| تعرض الإعلامية إيمان عز الدين لحادث سير مروع | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين، لـحادث سير مروع، على أحد الطرق السريعة صباح اليوم الاثنين.

وطلب حسابها عبر "فيسبوك"، من محبيها الدعاء، في منشور جاء فيه: "تعرضت لحادث مروع، وهي الآن بين يدي الله حيث تخضع لعدة جراحات، دعواتكم لها".

كانت "عز" قد تعرّضت لحادث آخر في فبراير الماضي، ونشرت عبر حسابها صورًا تُظهر تهشم سيارتها، وكتبت: "قدّر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبي الله ونعم الوكيل.. كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدّر ولطف".

إيمان عز الدين، بدأت علاقتها بالإعلام منذ الصغر حيث شاركت في العديد من أغاني الأطفال، وقدمت تجربة على التلفزيون المصري وعمرها 12 عامًا، وكانت من أوائل الملتحقين بشبكة راديو وتلفزيون العرب عندما بدأت البث عام 1993، وقدّمت عدة برامج منها "كلام اليوم".

عادت بعدها إلى مصر وبدأت بـالتليفزيون المصري في قناة "البحث العلمي" المتخصصة، وكانت أول خطوة لها للوصول للعمل في قطاع الأخبار لتقديم النشرات، ثم عملت مراسلة لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، وبعد عشرة سنوات تركت ماسبيرو لتتجه للقنوات الخاصة.

قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية منها "صباح أون" لمدة 3 سنوات مع يوسف الحسيني عبر ON LIVE، وانتقلت عام 2014 إلى قناة "التحرير" وقدّمت برنامجي "الشعب يريد" و"بصراحة"، وقدّمت نفس البرنامج عقب ذلك في قناة "TEN"، كما قدّمت برنامج "مفتاح الحياة" عبر قناة "الحياة 2" في 2015.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??