بالفيديو.. صاحبة فيديو متحرش التجمع تكشف السبب الحقيقي وراء طردها من وظيفتها | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت منة جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع الخامس، عن السبب الحقيقي وراء طردها من وظيفتها، وهى أنها لم تذهب إلى العمل يومين متواصلين، دون إرسال الإيميلات باليومين، معلقًة: “هما اخترعوا تلكيكة عشان يطردونى”، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد.

=

وأوضحت منة جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع الخامس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أنها لم تحاول الانتحار ولم ترغب فى السفر كما تردد على مواقع التواصل الإجتماعى، قائلَة: “ده كله إشاعات”.

 

وأكدت منة جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع الخامس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أنها إذا عادت الأيام لنفس الموقف سيكون نفس رد فعلها وهو تصوير المتحرش، مضيفًة أن لكل بنت رد فعل مختلف عند التعرض للتحرش، ونفت ماتردد عن تواصل معها أحد الأشخاص لإجبارها على الاعتذار من أجل عودتها إلى العمل.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??