| الجمهور يشيد بعمرو دياب في «ده لو اتساب»: غطى على ألبومات الصيف | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت شركة  فودافون أغنية "ده لو اتساب" للمطرب عمرو دياب من ألبوم، "كل حياتى"، الذى ينتظره الجمهور بشدة، وقد ظهر ذلك من خلال تفاعلهم مع بوستر الألبوم الذي طرحه الهضبة قبل أيام، وتداولوه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

ورغم أن الشكل الجديد الذى ظهر به عمرو دياب على البوستر بذقن خفيفة، وشعر أقرب إلى اللون البرتقالى، أثار جدلا، فإن الجمهور لم يركز في "اللوك" الجديد، بقدر ما كان اهتمامه موجها إلى الأغنية، حيث أشادوا بها بشكل كبير.. كلمات ولحن "ده لو اتساب" أعاد إلى أذهان محبي الهضبة ذكريات ألبوماته القديمة، التي كانت تحقق نجاحًا كاسحًا، وقد علق عليها البعض قائلين إنها غطت على كل ألبومات الصيف.. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

كان "دياب" قد روج للأغنية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" منذ ساعات، بطرح جزء من الأغنية عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب.

يتعاون عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين، وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، وحميد الشاعرى، ونادر حمدى، ويضم الألبوم ألحانا لـ"دياب" أيضا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??