أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الثاني في بتسوانا.. البعثة خالية من الإصابات | BeLBaLaDy

سوبر كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الأهلي مرانه الثاني في العاصمة البتسوانية جبروني في الرابعة والنصف من عصر اليوم ،الخميس، على ملعب الجامعة البريطانية استعدادا لملاقاة تاونشيب في البطولة الأفريقية.

ويقوم الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مران اليوم بتنفيذ بعض الجمل التكتيكة التي ينوي تطبيقها في لقاء تاونشيب المُقرر إقامتها في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت بتسوانا على الملعب الوطني بجبروني في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الاهلي قد خاض أول مران في بتسوانا أمس ، الأربعاء، على نفس الملعب الذى يبعد 25 دقيقة تقريباً عن مقر إقامة الفريق بالعاصمة جبروني.

 

 

 

طبيب الاهلى : البعثة خالية من الإصابات

484ceaf416.jpg

قال الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي أن قائمة الفريق المتواجدة حالياً في بتسوانا خالية من أية إصابات ، موضحاً أن الجميع في حالة طبية جيدة وأنهم جاهزون من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.

وأوضح الدكتور خالد محمود أن الجهاز الطبي حرص على منح اللاعبين الجرعة الثانية من التطعيمات أمس ، الأربعاء، بعدما تناولوا الجرعة الأولى في القاهرة ، موضحاً أن الأمور تسير بشكل جيد داخل البعثة من الناحية الطبية.

 

 

جلسات بين وهبة والدالي لترتيب نظام الاهلي الغذائي:

3073dd8be0.jpg

يعقد الدكتور هاني وهبة أخصائي التغذية بالنادي الأهلي جلسات مُكثفة منع الشيف محمد الدالي من أجل التجهيز لوجبات اللاعبين خلال إقامتهم ببتسوانا لخوض مباراة تاونشيب ببطولة أفريقيا.

ويحرص الدكتور هاني وهبة على مناقشة الشيف الدالي بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق في متابعة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بنظام تغذية اللاعبين في العاصمة البتسوانية جبروني خاصة وأن البعثة اصطحبت معها كميات كبيرة من اللحوم والكبدة وغيرها من احتياجات البعثة الغذائية طوال الفترة التى تُقيم فيها ببتسوانا.

 

جلسة ودية بين «الدرندلي» والجهاز الفني:

61bfd51e3a.jpg

خالد الدرندلي؛ أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا، عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون عقب وجبة العشاء أمس الأربعاء، بفندق الإقامة في العاصمة البتسوانية جابروني.

وشهدت الجلسة الحديث عن مباراة تاونشيب والاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالفريق؛ من ناحية الانتقالات والإقامة وغيرها من الإجراءات التنظيمية؛ لتوفير كل سبل الراحة للفريق والجهاز الفني؛ لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

كما أبدى أمين صندوق الأهلي خلال الجلسة ثقته التامة ومجلس الإدارة في الفريق؛ بلاعبيه وجهازه الفني؛ وقدرتهم على تجاوز تحديات المرحلة القادمة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة للأهلي؛ سواء محليا أو إفريقيًا .

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" سوبر كورة "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??