وزيرة الهجرة تهنئ عازفة الكمان المصرية بسمة إدريس | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عازفة الكمان المصرية "بسمة إدريس" على اختيارها للانضمام إلى فريق ستوديو "أوبس 1" الأمريكي لدروس الموسيقى، وذلك للمشاركة كمحكم في اختبار وتقييم أداء الطلبة من الموسيقيين بما يتيح لها الفرصة لنقل خبراتها في الموسيقى العربية وشغفها بها إلى الطلاب ومحبي الموسيقى بالولايات المتحدة.

و"بسمة إدريس" عازفة مصرية حصلت على بكالوريوس الموسيقى من كلية مانز في مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، ثم حازت على درجة الماجيستير في العزف على آلة الكمان من مدرسة جوليارد التابعة لمركز لينكولن للفنون في مانهاتن أيضًا، كما أنها تلقت تدريباتها على يد كبار الموسيقيين الأجانب مثل "آلان جيلبرت" و"دانييل بارينبويم".

وشاركت كقائد مساعد في أوركسترا أوكلاند السيمفوني خلال عرضهم الموسمي من 2015-2016، وأوركسترا سانتا روزا السيمفوني وكذلك في أوركسترا سان فرانسيسكو للباليه، علاوة على أنها عضو هيئة تدريس في معهد سان فرانسيسكو للموسيقى.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??