وكيل "صحة الشرقية" يفتتح المؤتمر العلمي الأول للسكتة الدماغية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، المؤتمر العلمي الأول للسكتة الدماغية، بقاعة المؤتمرات بمبني الجراحة الجديد بمستشفيات جامعة الزقازيق، والذي بتنظيم من قسم المخ والأعصاب بكلية الطب بجامعة الزقازيق، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأطباء وجراحي المخ والأعصاب، وإدارة الرعايات المركزة بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، وبحضور الدكتور خالد بيومي وكيل كلية الطب بجامعة الزقازيق ، والدكتور علي سليمان رئيس قسم المخ والأعصاب بالكلية ، والدكتور محمود هارون ، والدكتور هاني عارف ممثلين عن الجمعية المصرية لأمراض وجراحة المخ والأعصاب والدكتور مجدي عيداروس أستاذ المخ والأعصاب ومنسق المؤتمر.

حضر المؤتمر عدد من أطباء الرعايات المركزة بالمستشفيات التابعة للمديرية وأيضاً فريق من هيئة الاسعاف بالشرقية وأطباء من جامعة الزقازيق والجامعات الأخرى من تخصصات العناية مركزة والمخ والأعصاب والنفسية والباطنة والقلب.

وتضمن المؤتمر أحدث ما جاء في العلاج الطبي والتداخلي لعلاج السكتات الدماغية وأحدث الأبحاث والدراسات العلمية في هذا المجال.

وصرح وكيل الوزارة بأنه سيتم تعميم نتائج هذا المؤتمر العلمي على جميع وحدات الرعاية المركزة بالمحافظة للتعامل بطرق علمية متطورة في مجال السكتات الدماغية.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??