وزيرة الثقافة تكرم اسم حسين رياض والفنان عبدالرحمن أبو زهرة | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

خاص - بوابة الوفد:

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة اسم الرائد الراحل الفنان حسين رياض والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة في الاحتفالية التي نظمها المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية  بالمسرح القومي.

وحرص علي حضور الاحتفالية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي

والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ومحمد الخولي مدير المركز القومي للمسرح وعدد من نجوم المسرح .

وقالت عبد الدايم في كلمتها: "نلتقى  لنحتفي سويا باثنين من رموز وعلامات المسرح والسينما يجمعنا بهما شعور مشترك بالعرفان والتقدير لهما لما قدماه من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أعمال عبرت عن وجداننا وحياتنا.

وأضافت عبد الدايم: "إنهما أصحاب مسيرة حافلة بالعطاء والتنوع جديرة بالاحترام وستبقى خالدة يتناقلها الأجيال وأطالب باستلهام تجربتهما بكل ما فيها من صدق وإخلاص لتقديم أعمال تدوم طويلا ".

وأهدت وزيرة الثقافة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وفاطمة نجلة الفنان الراحل حسين رياض شهادة تقدير ودرع الرواد أعقبه فقرة غنائية لفرقة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية التي قدمت مجموعة من الأغاني التراثية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??