بالفيديو ـ لحظة إذاعة السلام الجمهوري وقسم الطبيب بمستشفى دمنهور | BeLBaLaDy

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

| BeLBaLaDy

مصراوي - البحيرة - أحمد نصرة:

بثت الإذاعة الداخلية لمستشفى دمنهور، عبر مكبرات الصوت الخاصة بها السلام الجمهوري، وقسم الأطباء  مع بدء ساعات العمل الرسمية صباح اليوم الأربعاء.

وأكد الدكتور عبدالحكيم عبده مدير مستشفى دمنهور، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه فور تلقي التعليمات الوزارية بخصوص هذا الأمر، تم إنهاء كافة الاستعدادات وإجراء بث تجريبي من خلال الإذاعة الداخلية، للتأكد من اكتمال الاستعدادات، قبل البث الفعلي صباح اليوم.

وتباينت ردود أفعال المرضى بخصوص هذا القرار ، قال أحمد عبدالباسط: " السلام والقسم حاجة حلوة منقدرش نقول حاجة بس مش عاوزين الحكاية كلام بس، عاوزينها تترجم في صورة تحسين الخدمة".

وقالت منى الدفراوي: "الأهم من إذاعة القسم أو السلام الجمهوري، إن المريض يلاقي مكان كويس يقعد فيه، وإن المستشفى يوفر الأدوية لعلاجه، بدل ما بيطلع يشتريه من بره".

وقال طبيب رفض ذكر اسمه: " ما زلنا نبحث عن الشعارات والمظاهر بدلا من وضع الحلول الواقعية لمشكلة القطاع الطبي في مصر، والمسؤولين يهدفون من وراء هذه القرارات إلى محاولة إثبات ولائهم ووطنيتهم، ولو ركزوا في أعمالهم للنهوض بالخدمة لكان ذلك أفضل للوطن"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??