تأجيل طرح الجزء الخامس من سلسلة «Indiana Jones» إلى 2021 | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة «والت ديزني» عن تأجيل طرح الجزء الخامس من سلسلة أفلام «Indiana Jones»، التي يقوم ببطولتها النجم هاريسون فورد إلى عام 2021؛ لتتأخر بذلك عودة «فورد» لأداء دور المغامر الشهير على الشاشة الكبيرة عامين عن موعدها المقرر.

وكان من المنتظر طرح الفيلم عام 2019، لكن الموعد تأجل لاحقا إلى 2020. وجاء قرار التأخير الجديد بعد تقارير نشرتها مؤسسات صحفية في هوليوود، وأفادت بأن سيناريو الفيلم ليس جاهزا وأن كاتبا آخر صار مكلفا بتعديله. ولم تعلق «ديزني» على سبب تأخير عرض الفيلم.

وسيعيد الجزء الجديد «فورد» للعمل مع المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج؛ لتقديم السلسلة الناجحة التي ضمت 4 أجزاء، وحصدت قرابة ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي. وأعلنت «ديزني» عام 2016 عن أنها ستنتج جزءا خامسا من «Indiana Jones».

ويعني هذا أن «فورد» سيكون قد بلغ من العمر 79 عاما عندما يقدم شخصية «إنديانا» عالم الآثار الذي يضع قبعة «فيدورا» بعد أن قدم الجزء الأول وهو فيلم «Raiders of the Lost Ark» عام 1981.

وبذلك سيطرح الجزء الخامس الذي لم يعلن عن اسم له حتى الآن بعد 13 عاما على طرح آخر أجزاء السلسلة وهو فيلم «Indiana Jones And The Kingdom of the Crystal Skull»، وفيه يعود «إنديانا» إلى حبه القديم «ماريون» التي تجسد دورها الممثلة «كارين ألين»، ويكتشف أن له ابنا بالغا يؤدي دوره الممثل شيا لابوف. وتباينت ردود الفعل على الفيلم آنذاك.

وكان آخر ظهور لـ«فورد» على الشاشة الكبيرة العام الماضي في فيلم «Blade Runner 2049»، وكذلك فيلم «Star Wars: The Force Awakens»، الذي جنى ما يقرب من ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي، وأصبح ثالث أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات على الإطلاق.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??