| اللجوء للإخوان وسبب تراجع صلة.. 6 أسرار أحرج بها تركي آل شيخ الخطيب | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرة أخرى يحرج تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية جديدة مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة «صدى البلد»، ملوحًا بأن المجلس الأحمر يضعه بصفته رئيس شرفي سابق للنادي «شماعة» يعلقون عليها الفشل في بعض الملفات.

عصابة تدير الأهلي

تركي آل شيخ، وصف مجلس القلعة الحمراء بالعصابة، مشيرًا إلى أنهم يضعونه شماعة لأخطائهم، وأن دوره الحاسم في صفقة صلاح محسن، أغضبهم بشدة، ويرغبون حاليًا في الترويج لأنه تسبب في فشل انتقال وليد أزارو، مهاجم الفريق لنادي هيبي فورتشن الصيني، والزج باسم نادي بيراميدز والحديث عن أنه كان «كوبري» لضم اللاعب.

وتابع: «أنا الآن تركت النادي الأهلي، ومع ذلك يواصلون الحديث عن تسببي في الفشل المتكرر، أين جوميز الذي تعاقد مع نادي سعودي كما يتم الترويج؟ وما ذنبي في فشل صفقة أزارو، في حين أن محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي بيتفسح في روسيا؟ ولما خلص المونديال راجع يعلق شماعات لفشله».

سر تراجع صلة

صرح آل الشيخ أيضًا، أن تراجع شركة صلة عن إلغاء تعاقدها مع النادي الأهلي، جاء بعد تدخل جهات سيادية سعودية، وأبدت رغبتها بالاستمرار في التعاقد بناء على إلحاح من النادي الأحمر.

صفقة أحمد الشناوي

الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، أوضح أن محمود الخطيب كان يعلم بتفاوضه مع أحمد الشناوي حارس الزمالك لضمه للقلعة الحمراء، بل وهو من طلب التعاقد معه، وما أغضبه في الأمر هو انسحاب الخطيب في النهاية عندما حضر اللاعب بحجة أنه بورسعيدي.

وشدد الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي: «حاولت الإبقاء على وليد أزارو في الأهلي من أجل مصلحة النادي، ويؤسفني اتهامي بالتراجع عن كلامي، والزج باسمي في أكاذيب وادعاءات».

الخطيب هو من طلب الصلح

وعن مبادرته بالصلح قبل أيام، علق تركي آل الشيخ قائلًا: «حرصت على مبادرة الصلح بعدما أبلغني كثيرون برغبة مجلس إدارة النادي في التصالح معي، وأنت يا شوبير قولتلي شفت محمود الخطيب وقالك عايز يتصالح معايا بأي طريقة، عشان كده أنا بادرت، ومع ذلك كان رد فعلهم سلبي على المبادرة»، وهو الأمر الذي لم ينفه شوبير.

واستكمل منفعلًا: «ليه كل أعضاء مجلس إدارة الأهلي بيتواصلوا معايا من تحت لتحت، المشكلة إنهم بيصدروا الخطيب اللي للأسف علاقتي بيه مميزة في المشهد، وأنا متأسف إن الخلاف وصل بيني وبينه لهذه الدرجة، لأنه مضحوك عليه ومغلوب على أمره، هما بيسخنوه وبيكلموني من وراه، وبيكلموه عن المبادئ وهدفهم تشويه صورته والسيطرة عليه لأن في اعتقادهم أنهم هيبقوا في مكانه».

وأردف: «علاقتي كبيرة بمعظم أعضاء مجلس إدارة الأهلي الأساسيين، والعامري فاروق، نائب الرئيس كان موجودًا في جلسة التجديد لأحمد فتحي فجرًا، وعدلي القيعي، كان بيكلم خالد أبو بكر الأسبوع اللي فات عشان يتصالح، وبعدين يطلع في التليفزيون يصدر مشهد البطولة للجماهير، يكفيكم زيف وضحك على الجمهور، فما يحزنني إن من النادي الأهلي هو الذي سيتضرر في المقام الأول».

الاتفاق مع حسن حمدي والإخوان

تطرق تركي آل الشيخ، للحديث عن جلسة الخطيب مع حسن حمدي، قائلًا: «راحوا قعدوا عند حسن حمدي، و2 من تجار الإخوان لتعويض إلغاء عقد رعاية صلة، كانت فين محبتهم قبل انسحاب صلة؟».

وشدد: «أنا عايز أشوف البطولات والأخلاق والقيم اللى ظهرت من البعض بعد مداخلتي الأسبوع الماضي؟ هو أنا هتعلم الأخلاق والمبادئ من محمد العدل؟ هو بيشتغل إيه؟ والأخ زكريا ناصف اللي عنده شيكات بدون رصيد من هنا للسعودية، بيتكلم عن المبادئ ليه؟ سيبونا من المهاترات غير المفيدة، إحنا جايين نطور الرياضة في الوطن العربي».

منتفعين على حساب الأهلي

واختتم: «كل من جاء وزارني في منزلي سواء في السعودية أو مصر استفاد على حساب النادي الأهلي، بلاش دور البطولة وشماعة تركي آل الشيخ، صفحة الأهلي ذهبت بحلوها ومرها، وكل واحد يركز في فريقه ويا دار ما دخلك شر».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??