فيديو.. محمود البزاوي: كتبت أعمالا فنية كبيرة نسبت لكتاب آخرين | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان محمود البزاوي، إنه كتب عدة أعمال فنية كبيرة، لكنها نُسبت لكتاب آخرين، متابعًا: «عملت الحكاية دي كتير جدًا، وماكنتش مستهجنها، وماكنتش متضايق خالص».

وأضاف «البزاوي»، خلال لقائه مع برنامج «مساءdmc »، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنه كتب مسلسلًا كبيرًا جدًا، في تاريخ الدراما المصرية، من الألف إلى الياء، موضحًا أن الاتفاق الذي تم اشترط عدم كتابة اسمه على المسلسل.

وأشار إلى أن الكاتب الذي نزل اسمه على المسلسل، كان مشهورًا وقتها، وله ثقله في الوسط، مضيفًا: «الموضوع ده كان بيتم بالاتفاق، وكنت راضيًا، لأني كنت باخد المقابل المادي، لكن على أساس إني مساعد مخرج، رغم إني عمري ما اشتغلتها».

واستطرد أن المرة الوحيدة التي شعر فيها بالغضب من هذا الأمر، عندما وعده أحد المخرجين بأن يكتب اسمه على أحد المسلسلات، معقبًا: «كانت أول مرة أحس برد الفعل ده، واتضايقت جدًا، وكان أكبر مخرج في مصر، وده لأنه وعدني، وساعتها وضعت تفاصيل من بيتنا في المسلسل».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??