محافظ الغربية يستقبل مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الدكتور إبراهيم جاد، مدير معهد بحوث التناسليات بالقاهرة والشرق الأوسط، والدكتور هاني حسن، وكيل المعهد وذلك بحضور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية الدكتور حاتم أنور.

يأتي ذلك في إطار تسيير قافلة طبية بيطرية مكبرة على مستوى محافظة الغربية بالتنسيق مع معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالقاهرة في المدة من 7/7 وحتى 12/7 وذلك لتقديم كافة أنواع الخدمات البيطرية مجانا لأهالي القرى الأكثر احتياجا للخدمات البيطرية والتي تفتقر لوجود وحدات بيطرية بها وهذه القافلة تشمل مدن كفر الزيات والمحلة وزفتى وقطور والسنطة وتهدف إلى بحث وحل المشاكل التناسلية للماشية التي تعاني من مشاكل في عملية التلقيح.

كما تهدف إلى إجراء عمليات جراحية وعمل التحاليل المختلفة إضافة إلى ذلك فإن القافلة سوف تقوم بعقد دورة تدريبية لعدد من الأطباء البيطريين بمحافظة الغربية لثقل مهاراتهم في مجال الفحص التناسلي باستخدام أجهزة السونار الحديثة وكذلك عقد ندوية ثقافية علمية يحضرها لفيف من الأطباء.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??