| في حفل زفاف محمد علي رزق.. السقا يرقص والضيوف يدعون له بالزوجة الرابعة | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص 7960d5415f.jpg

شهد حفل زفاف الفنان محمد علي رزق حضور فنيًا كبيرًا؛ إذ شاركه عدد من النجوم في الرقص على أغاني المهرجانات، منهم أحمد السقا وماجد المصري.

احتفل الفنان محمد على رزق، مساء أمس السبت، بعقد قرانه وحفل زفافه على المذيعة سارة فهيم، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط أهله، وحضور كبير من نجوم الوسط الفنى فى يوم أطلق عليه «يوم الملحمة»، حسبما كتب، قبل ساعات من الحفل، على صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «السبت ٧/٧.. على رأى خالد صالح اليوم يوم الملحمة».

36756831_1736426703101302_8016461753955123200_n

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن؛ على رأسهم أحمد السقا، محمد عادل إمام، إدوارد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، تونى ماهر، هاجر الشرنوبى، محمود الليثى، إسلام إبراهيم، المطرب محمد شاهين، وائل عبدالعزيز، حمزة العيلى، محمد الدقاق، والمخرجان أحمد خالد موسى وخالد جلال، إلى جانب زملائه من مسلسسل «الأب الروحى» محمد عز، رامى وحيد، كارولين عزمى، إيمان سلامة، سارة الشامى، محمود متولى، محمد محمود عبدالعزيز، وهند عبد الحليم.

36817097_1736423833101589_4466295959504027648_n

وقبل بدء الحفل بساعات قليلة نشر عدد من أصدقائه صورا للعريس محمد رزق تسجل لحظات استعداداته لحفل الزفاف مع مصفف الشعر، وبعد أن أتم العروسان استعدادهما لحفل الزواج، خضعا لعدة جلسات تصوير لتوثيق هذه الليلة، وتوافد الضيوف إلى مكان المخصص للحفل بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

2

وتفاعل الجميع مع أغانى المهرجان الشعبية إما بالرقص مع العروسين وإما بترديد كلمات الأغانى المستخدمة؛ فأخذ الفنانون أحمد السقا، ماجد المصرى، صبرى فواز، أحمد زاهر، وشيماء سيف فى الرقص مع العروسين على أغانى المهرجانات.

حفل زفاف محمد على رزق وسارة فهيم

أحيت الراقصة آلا كوشنير حفل الزفاف، وقدمت عددا من الرقصات المختلفة وسط تفاعل من الحضور، إضافة إلى رقص عدد من الفنانين معها، منهم شيماء سيف، فيما حرص عدد كبير من المدعوين على التقاط الصور التذكارية مع العروسين ونشرها عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، إلى جانب قيام بعضهم بنشر بث مباشر لفعاليات الحفل عبر موقع «فيسبوك».

وفى الوقت الذى حرص فيه عدد كبير من أصدقاء الفنان على تقديم التهانى والأمنيات للعروسين بالزواج السعيد والحياة الأسرية المستقرة، دعا أحد المدعوين لمحمد بالزواج أربع مرات، وهو ما أثار ضحك الموجودين.

وهناك عدد من الفنانين الذين تخلفوا عن حضور حفل الزفاف، مكتفين بتهنئة العريس عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، ومن بينهم الفنانة روجينا، التى نشرت صورة تجمعها مع العريس بأحد الأعمال الدرامية عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليها: «العريس محمد على رزق ألف مليون مبروك يا محمد ربنا يسعدك ويتمم لك على خير أنت وعروستك القمر اللى وشها وقدمها كله خير وسعد عليك دى دعوة الغالية أمك لك إن شاء الله النهاردة يوم من أحلى وأسعد أيام حياتك ربنا يوفقك يا حبييى ويسعد أيامك أنت وعروستك العمر كله»، وأيضًا الفنانة منة فضالى، التى كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «ألف مليون مبروك يا عريس ربنا يسعدك وعقبال ما أشوف أولادكم وليلتك إن شاء الله من أحلى الليالى يا أطيب الناس».

4

محمد علي رزق بدأ مشواره الفني بظهوره فى العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن يشارك بمسلسل «سوق العصر» عام 2001، لتتوالى أعماله بعدها والتى من أبرزها «الرجل العناب»، وتمكن خلال الموسم الدراما الرمضانى الماضى من تحقيق نجاح لافت للنظر فى عدد من الأعمال الدرامية مثل «كلبش2»، «أيوب» و«أبو عمر المصرى»، كما شارك النجم أمير كرارة فى بطولة فيلم «حرب كرموز» الذى تصدر إيرادات موسم عيد الفطر بـ38 مليون جنيه.

36758476_1736423429768296_4150723881675522048_n

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??