ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 وفق نتائج مباريات الجولة الأولي من مونديال روسيا | ترتيب المنتخبات العربية | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 في روسا وفق نتائج مباريات الجولة الأولي لكل مجموعة على حدى، لتحديد المنتخبات المتصدرة ترتيب المجموعة والمرشحة للصعود لدور 16 من بين 32 منتخب يتنافسون على حصد بطاقات العبور من دور المجموعات، وسنوضح كذلك تنوية عن قائمة هدافي المونديال العالمي بكرة القدم وحظوظ المنتخبات العربية المشاركة مصر والسعودية والمغرب وتونس .

انطلقت منافسات مونديال روسيا 2018 وسط اهتمام كبير جدا من محبي كرة القدم في جميه أرجاء المعمورة، وقاربات مباريات الجولة الأولي من كأس العالم 2018 على الانتهاء لجميع المجموعات الثماني، واتضح بشكل كبير قوة المنتخبات المنافسة على التأهل وفق المستويات التي قدمت والأداء الذي كان مفاجأة لبعض المنتخبات، ومخيب للآمال لمنتخبات أخرى، وسنرفق لكم أخر تحديث لشكل وترتيب مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا أولاً بأول .

جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا

نرفق جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 لكل مجموعة على حدى مع التنويه عن المباريات القبلة وحظوظ المنتخبات المشاركة، وسنبدأ واهم الأحداث أو الإخبار التي قد نتوصل لها من متابعة معسكرات المنتخبات بمونديال 2018 .

ترتيب المجموعة الأولى مجموعة مصر والسعودية

تحديث: مرفق أدناة أخر النتائج ووضع جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد نتيجة مباراة مصر ضد روسيا، وتمكن الدب الروسي من حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر.

انتهت مباريات الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولي التي تضمن منتخبي مصر والسعودية، بخلاف منتخب البلد المنظم الدب الروسي، ومنتخب أوروجواي، ولم تكن نتائج المنتخبات العربية عند الآمال، حيث خسرت السعودية بنتيجة صفر-5 من روسيا في المباراة الافتتاحية، فيما انتزعت الأوروجواي فوز صعب على منتخب الساجدين ” الفراعنة” بعد مباراة قوية أداها المنتخب المصري نالت تقدير الكثير من النقاد والمحللين الرياضيين ، وترتيب مجموعة مصر والسعودية كما هو مبين أدناة.

ترتيب المجموعة الثانية مجموعة المغرب

تتصدر المجموعة الثانية إيران بعد فوز سهل على المنتخب المغربي في مباراة كانت متكافئة، لم يستطيع منتخب المغرب الاستفادة من الفرص التي سنحت لمهاجميه، فيما شهدت المباراة الثانية لقاء ناري بسن البرتغال وأسبانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بدع مباراة مثيرة جدا في أحداثها بين اثنين من أقوى المنتخبات العالمية المشاركة والمرشحة لحصد اللقب المونديالي، واليكم ترتيب مجموعة المنتخب ضمن جدول تريب مجموعات كأس العالم بعد مباريات الجولة الأولي.

ترتيب المجموعة الثالثة

تتصدر فرنسا بالتساوي مع الدنمارك وبفارق رصيد الأهداف ترتيب المجموعة الثالثة، بعد فوز المنتخبين على استراليا والبيرو في مباريات قوية شهدت ندية وإثارة، ومع مباريات الجولة الثانية سيزداد عدد المنافسين على حصد بطاقة التأهل بسبب قوة منتخبات المجموعة.

جدول المجموعة الرابعة

تتصدر كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة بعد حصاد أول ثلاث نقاط على حساب المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة على النحو المبين بالصورة.

جدول المجموعة الخامسة

نترقب إقامة مباراة البرازيل وصربيا وإعلان صافة النهاية لتحديد من هو المنتخب المتصدر المجموعة بعد تحقيق صربيا أول 3 نقاط على حساب كوستاريكا.

جدول المجموعة السادسة

استطاع المنتخب المكسيكي حصد أول 3 نقاط غالية جداً في مستهل مشواره بدور المجموعات، وأدى منتخب المكسيك مباراة قوية جدا أمام منتخب ألمانيا، لينتزع فوز بنتيجة هدف دون رد يتصدر بهم ترتيب المجموعة السادسة لحين إقامة مباراة كوريا الجنوبية والسويد .

جدول المجموعة السابعة والثامنة

ترتيب المجموعة السابعة والثامنة بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى.

التحديثات المقبلة بداية من يوم الثلاثاء المقبل، حيث مباراة روسيا ومصر لتحديد شكل المجموعة الأولي بشكل كبير، فقط تابعو ما سنضيفه لكم من بيانات.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??