نتائج مباريات كاس العالم 2018 روسيا لجميع المنتخبات | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة نتائج مباريات كاس العالم 2018 روسيا أولا بأول مع اقتراب نهاية مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، وبداية أولى مباريات الجولة الثانية والتي ستحسم بشكل كبير ترتيب المنتخبات المتصدرة للثماني مجموعات والقريبة من حصد بطاقة التأهل لدور 16، وسنتابع عبر التحديثات اليومية ما ستسفر عنه نتائج مباريات مونديال روسيا لكافة المنتخبات المشاركة خاصة المنتخبات العربية مصر والسعودية وتونس والمغرب .

انتهت مباريات اليوم الخامس من التصفيات النهائية للمونديال العالمي بكرة القدم الذي تستضيفه روسيا، وستختم اليوم الثلاثاء مباريات المجموعة الثامنة، لنبدأ جولة جديدة من المنافسة ستكون حاسمة لتصدر المراكز الأولى بكل مجموعة، ومن خلال متابعتنا اليومية سنرفق لكم أخر نتائج مباريات كأس العالم 2018، بجانب التركيز على جدول ترتيب المجموعات المشاركة، وموقف المنتخبات العربية وحظوظها من آجل استكمال تحقيق حلم التأهل للأدوار المتقدمة.

رصد نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا

أسفرت نتائج الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة والسابعة اليوم الإثنين الموافق 18 يونيو 2018 عن فوز السويد بهدف دون رد على على منتخب كوريا الجنوبية، فيما حققت بلجيكا فوز قوي على منتخب بنما بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة في إطار مباريات المجموعة السابعة.

نتائج مباريات كاس العالم 2018 روسيا لجميع المنتخبات
نتائج مباريات كاس العالم 2018

المباراة المرتقبة بين نسور قرطاج المنتخب التونسي ضد انجلترا لم تكن كما تمانها عشاق الكرة العربية، حيث انتهت هي الأخرى بهزيمة المنتخب التونسي في الوقت بدل الضائع، ليتكرر سيناريو مشابه لمباريات مصر والمغرب، وتحقق انجلترا فوز بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح تونس .

نتائج مباريات الجولة الأولى لجميع المنتخبات

تحديث 19-6-2018 : ننشر لكم نتائج اليوم الثلاثاء من مباريات الجولة الأولي وأولى مباريات الجولة الثانية، حيث خسر المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل 3 اهدف للمنتخب الروسي، لتكون روسيا هي أول من تأهل لدور 16، فيما كانت نتائج اليوم للمجموعة الثامنة تحمل خبر فوز أول منتخب أفريقي في مونديال روسيا، بعد تغلب السنغال على بولندا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الجدول أدناة يوضح لكم نتائج مباريات الجولة الأولى لجميع المنتخبات من أنهت بالفعل اللقاء الافتتاحي فسي مشوار التصفيات.

نتائج اليوم السادس سنحدثها لكم بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى وإقامة اللقاء المرتقب بين مصر وروسيا في مستهل مباريات الجولة الثانية بمشيئة الله.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??