فى أزمة «نسرالصعيد».. الشركة المنتجة تنصف وفاء عامر وتخدف اسم «درة» من التتر | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب ـ صفوت دسوقى ودينا دياب:

حذفت شركة العدل جروب اسم الفنانة التونسية «درة» من تتر مسلسل «نسر الصعيد» للكاتب محمد عبدالمعطى واخراج ياسر سامى. بدأت الأزمة مع درة بعدما اتهمت الشركة المنتجة بمجاملة الفنانة الشابة «عائشة بن أحمد» ومنحها مساحة أكبر فى السيناريو على حسابها.

بعد ذلك طالبت درة بوضع اسمها على تتر المسلسل منفردًا وعندما اكتشفت وجوده على لوحة واحدة بجوار النجمة وفاء عامر وطالبت بتصحيح الأمر، ردت الشركة المنتجة بالرفض واعتبرت أن وفاء عامر هى الأعلى قيمة فنيًا، وقد

أصدرت العدل جروب بيانًا حول الأزمة قالت فيه: درة طالبت بحذف اسمها بعدما تم وضع اسم وفاء عامر بجانب اسمها على التتر بعد بطل العمل مباشرة.

وأضاف جمال العدل فى بيانه: من وجهة نظرى وفاء عامر أهم من درة، ففى بداية الأمر تعاقدنا مع درة قبل وفاء عامر ولكن بعدما تعاقدت مع «عامر» كان لابد من كتابة اسمها قبل درة ومع ذلك تعمدت ظهور الاسمين معًا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فى لوحة واحدة وهو ما أثار غضب درة وفضلت عدم وضع اسمها نهائيًا.

من جانبها، ردت النجمة وفاء عامر قائلة: اتهمونى بأننى تعديت على درة بلفظ خارج وهذا الكلام لا يمت للحقيقة بأية صلة.. أنا تربيت على احترام الناس وتقديس العلاقات الانسانية قبل أى شىء، لذا أحب الاشارة إلى اننى أحترم الشركة المنتجة لتقديرها لى وأحب التأكيد على اننى لست طرفا فى أى خلاف.. بطبعى أحب الهدوء فى العمل الفنى، لأن ذلك ينعكس على أداء الممثل.

وتابعت وفاء عامر: أنا سعيدة بدورى فى مسلسل «نسر الصعيد» فقد قدمت 4 أعمال باللهجة الصعيدى وأعتبر نسر الصعيد عملا استثنائيا وأتمنى أن ينال العمل اعجاب الجمهور والنقاد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??