“الان” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة والريال اليوم الاحد 6 مايو مجانا للقاء الكلاسيكو على نايل سات وهوتبيرد | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد قنوات مفتوحة تنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء الأحد 6 مايو مجاناً على النايل سات وهوتبيرد وغيرها من الأقمار الصناعية، حيث سنتعرف من خلال التقراير التالي على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ملايين من المشجعين العرب لفريق ريال مدريد وبرشلونة، ينتظرون خلال الساعات المقبلة مشاهدة الكلاسيكو المرتقب على ملعب كامب نو مساء الأحد، والذي يأتي ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني، التي حسمت برشلونة لقبه، ويسعى ريال مدريد لتعويض خسارته الكبيرة في مباراة الذهاب على ملعبه سنتياغو برنابيو بثلاثة أهداف دون رد.

وتقوم العديد من القنوات المجانية والمفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية بنقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، حيث تمتلك قناة bein sport الحقوق الحصرية لنقل أحداث المباراة في منطقة الشرق الأوسط بالتعليق العربي، إلا أن قناة etv اثيوبيا يفترض أن تقوم بنقل أحداث اللقاء المرتقب مباشرة على النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتبدأ مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتشهد المباراة تجدد للصراع بين البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في كلاسيكو منتظر.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين على نفس الملعب في كأس السوبر الاسباني، ونجح خلالها ريال مدريد في تحقيق الفوز.

وينتظر ريال مدريد مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرون من الشهر الحالي.

وتعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من أكثر المباريات مشاهدة حماهيرية على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??