بث مباشر (يوتيوب).. مباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الأهلي في التاسعة مساء الجمعة، على استاد برج العرب واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة، حينما يستضيف نظيره الترجي التونسي في انطلاقة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي يديرها طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج ديدهيو.

 

ورغم أن مباراة الليلة ليست حاسمة في مشوار المارد الأحمر ببطولة إفريقيا فإن الأهلي يخوضها بدوافع كبيرة، ويتطلع إلى الفوز فقط من أجل الخروج من النفق المظلم بعد الخسارة من الزمالك في قمة الكرة المصرية بالدوري المحلي، ثم الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطي المتواضع.

 

الظروف التي يعيش فيها الأهلي حاليا وضعته في موقع محرج جدا، وبات لزاما عليه الفوز لا محالة من أجل الخروج من "فخ" النتائج السيئة ومصالحة الجمهور الأهلاوي الغاضب، خاصة أن نتيجة غير الفوز ستكون بمنزلة جرس إنذار لعدم قدرة المارد الأحمر على الفوز بالبطولة الإفريقية هذا الموسم، مع أن الجميع في النادي ينتظر التتويج باللقب على أحر من الجمر، بعدما فشل الفريق في الفوز ببطولة إفريقيا في نهائي النسخة الأخيرة امام الوداد المغربي.

 

ويفقد الأحمر، في مباراة الليلة، عددا من لاعبيه المؤثرين أمثال وليد أزارو وجونيور أجاي للإصابة، بينما يستعيد جهود أكثر من لاعب غاب عن الحسابات في الفترة الماضية أمثال سعد سمير وعلي معلول.

 

على جانب آخر، يخوض الترجي مباراة الليلة بحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له مواصلة مشوار الصعود لدور الثمانية، متسلحا بالروح المعنوية العالية التي يعيش فيها لاعبوه بعد التتويج ببطولة الدوري التونسي في نسخته الأخيرة.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??