| خسارة الأهلي تشعل برامج الـ«توك شو».. وشوبير يكشف مصير البدري | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعرض «التحرير» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

عدلي القيعي لحكم مباراة الأسيوطي: هتنام ازاي النهاردة؟

وفتح عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، النار على محمد عادل، حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الأسيوطي، مؤكدًا أن القرارات تم اتخاذها قبل المباراة بالتعنت أمام ناديه.

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، يثير ذلك غضب البدرى وجهازه الفني في الملعب.

وأضاف القيعي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن عادل أشار للحكم الخامس بالصمت عقب لمس الكرة ليد لمدافع الأسيوطي، موجهًا حديثه للحكم، "إنت هتنام ازاي النهاردة؟".

وتابع: "محمد عادل شاهد الكرة تلمس يد مدافع، ونفس الحال لحكم الراية والحكم الخامس، لكنه لم يكن لديه نية باحتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر ،أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام مساء اليوم الثلائاء.

محمد فضل : الأهلي فقد هويته

وعلق محمد فضل، مهاجم النادي الأهلي السابق، على تصريحات حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب الهزيمة أمام الأسيوطي، بشأن التحكيم، وأن الخروج من بطولة كأس مصر أمر وارد في كرة القدم، قائلًا: "الخروج من الكأس غير وارد بالنسبة لفريق كبير بحكم الأهلي".

وأضاف فضل، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "ستاد مصر" الذي يعرض على قناة ON sport، أن الأهلي فقد هويته للمباراة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أنه حقق الفوز في كل المباريات التي شارك فيها وليد أزارو، لأن الفريق اعتمد بشكل كبير على سرعات وتحركات المهاجم المغربي.

وتابع: "بالطبع عبد الله السعيد ترك فراغًا في الفريق، لكن يجب على المدرب توفير حلول أخرى، خاصة أنه يملك عدد وافر من اللاعبين".

عمرو أديب شامتًا: الأهلي طلع بيخسر عادي

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، سعادته بعد خسارة النادي الأهلي أمام الأسيوطي، وخروجه من بطولة كأس مصر، قائلًا: "ياريت كل يوم من ده".

وأضاف أديب، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "كل يوم" الذي يقدمه على قناة ON Ent، "ساعات المواطن مننا بيحب يشوف ظواهر تدل على إن قانون الحياة مستمر، والحاجة لما تطلع تنزل، والأهلي يكسب ويخسر، كنا فاكرينه بيكسب على طول، لكن اتضح أنه ممكن يخسر".

وتابع: "كل الأهلاوية كانوا عمالين يقولوا الدقيقة 90 هنتعادل ونكسب بثقة شديدة، لكن قانون الحياة خلاص قال كلمته إن وارد الدقيقة 90 تيجي والأهلي ما يجيبش جول ويخرج من كأس مصر".

وأكمل: "الأهلاوية كانوا دايمًا يكلمونا عن روح الفانلة الحمراء، وتماسك الفريق، وفجأة أول ما الماتش خلص هاجموا حسام البدري وطالبوا بالتعاقد مع مدرب جديد".

أحمد موسى: علينا أن نعترف "عبد الله السعيد فارق مع الأهلي"

وتعجب الإعلامي أحمد موسى، من خسارة الأهلي، قائلًا: "شئ غريب لما الأهلي يخسر الخميس قدام الزمالك، ويخرج من الكأس يوم الاتنين قدام الأسيوطي".

وأردف خلال برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه على قناة صدى البلد، "علينا ان نعترف بأن عبد الله السعيد فارق كتير مع الأهلي، وحتى الآن لا يوجد بديل لتعويضه".

ياسر عبدالرؤوف: ليس هناك ركلة جزاء للأهلي ضد الأسيوطي

وأكد ياسر عبد الرؤوف، الحكم الدولي السابق وعضو لجنة الحكام المستقبل، إن النادي الأهلي ليس له ركلة جزاء أمام فريق الأسيوطي ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، قائلاً" لمسة اليد في مباراة الأهلي والأسيوطي ليست ركلة جزاء".

وإشار عبد الرؤوف خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم “، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر "الأولي، إلى أن قرار الحكم محمد عادل الذي أدار مباراة.الأهلي والأسيوطي في عدم احتساب ركلة الجزاء كان قرار سليم 100%، وفقاً لقانون الاعتبارات الكروية وليس هناك ركلة جزاء.

حمادة طلبة: الفوز على الأهلي ليس مفاجأة.. وصلاح أصبح مثل أعلى

وللبرنامج ذاته، وصف حمادة طلبة مدافع لفريق الأسيوطي، فوز فريقه علي النادي الأهلي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس مصر، وخطف بطاقة التأهل لصالحه إنه ليس بالمفاجأة بسبب منظومة الناجحة للأسيوطي.

وتحدث طلبة، عن سر استمراره في الملاعب حتى الأن، مؤكدًا أنه ملتزم بالتدريبات ويتجنب السهر، ويجتهد كثيرًا في التدريبات اليومية مع الفريق، كاشفا عن هدفه الشخصي وهو المشاركة مع المنتخب في كأس العالم.

وإشار خلال تصريحاته،إلى أنه سعيد بالفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك، معلقًا: "الزمالك سيظل بيتي".

واختتم، "محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول أصبح سفير مصر والعرب في أوروبا، ومثل أعلى لجميع اللاعبين".

شوبير يكشف: هل تفكر إدارة الأهلي في الاطاحة بالبدري؟

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن هزيمة النادي الأهلي علي يد فريق الأسيوطي سبورت بهدف نظيف وخروجه من كأس مصر يمثل زلزال قوي جداً.

وقال شوبير خلال برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "هزيمة الأهلي من الأسيوطي تعد مفاجأة مدوية، لأن الأهلي نادراً ما يخسر أكثر من مباراة علي التوالي".
وأضاف: "قد يكون غياب نجوم الفريق أمثال علي معلول ووليد أزارو فضلاً عن رحيل عبدالله السعيد قد أثر على الفريق".

وشدد: "لن يتم فتح ملف رحيل الجهاز الفني للفريق، بل إن الإدارة ستجتمع مع حسام البدري من أجل مناقشة خطة الفترة المقبلة".

وكشف: "بعودة محمود الخطيب سيحدث انقلاب في الأهلي من أجل معرفة أسباب تراجع أداء الفريق وحل هذه المشكلة".

وواصل: "حسام غالي ظهر بشكل جيد وقدم مباراة كبيرة أمام الأسيوطي، وركلة الجزاء التي لم تحتسب القرار فيها يرجع فقط لتقدير حكم المباراة".

علي ماهر: الفوز على الأهلي شرف كبير وأتمنى هذا الفريق في النهائي

ولنفس البرنامج، صرح على ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت، بأن الفوز على النادي الأهلي بطل الدوري والذي كان المرشح الأبرز للفوز بكأس مصر شرف كبير له.

وقال ماهر: "معرفتي بلاعبي الأهلي وتدريبي لكثير منهم ساعدني كثيراً في إيقافهم، ونقطة التحول بالنسبة للفريق الأحمر من خلال استغلال خطأ وحيد للخصم، ولذا نصحت اللاعبين بالتركيز الكامل".

وواصل: "قلت للاعبين بين شوطي المباراة أننا نستطيع تحقيق الفوز طالما نتيجة المباراة 0-0، وصعوبة اللقاء جاءت بسبب خسارة الأهلي في مباراة القمة، ولذا أراد تحقيق الفوز ولكن أغلقنا عليه المساحات".

وأكمل: "لاعبي الأسيوطي علي مستوي مميز وتحقيقهم الفوز علي أقوي نادي في أفريقيا هو شئ تاريخي، وقد أظل مع الأسيوطي إذا حققنا كأس مصر، لأنني مدرب محترف".

وأردف: "رئيس نادي الأسيوطي هو من اختار سامي الشيشيني لتدريب الأسيوطي من بعدي، وليس لي دور في إختياره، ولكني فضلته لأنه مدرب كفء ويمتلك فكر كروي كبير".

وكشف: "طموحي هو تحقيق بطولة كأس مصر لأنني تغلبت علي الفريق الأقوي، وأتمني أن يكون خصمي القادم في نصف النهائي نادي سموحة".

وأشار بقوله: "أتوقع أن يتواجد الزمالك بنهائي كأس مصر، وأتمني مواجهته في النهائي إن صعدنا للثأر من هزيمتنا في الدوري".

وأتم: "نادي سموحة به إمكانيات كبيرة للغاية وكل شئ متوفر للاعبين، وأطمح لتحقيق بطولة معه".

مدحت شلبي: الأهلي مش بيلعب نهائي كأس عالم عشان يتكلم عن غيابات

وقال الإعلامي مدحت شلبي، إن طائرة المنتخب الوطني، المخصصة مؤخرًا لنقل بعثة الفراعنة لنهائيات كأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو المقبل، ليست ملك لاتحاد الكرة.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، صورة لطائرة المنتخب الوطني، وهي تستقبل ركابًا تمهيدًا للسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وأوضح شلبي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport، أن الطائرة ستكون مخصصة لنقل بعثة منتخب مصر حتى بعد كأس العالم، لكنها ليست ملكًا له أو لاتحاد الكرة، وستقوم بممارسة عملها بشكل طبيعي في حالة عدم وجود فعاليات لمنتخبنا.

وعن هزيمة النادي الأهلي أمام الأسيوطي، وخروجه من بطولة كأس مصر، أشار شلبي، إلى أن الحديث عن تأثر الفريق الأحمر بغياب بعض اللاعبين، غير منطقي، لأن الفريق يملك في قائمته 30 لاعبًا من المفترض أنهم من الأفضل في مصر.

وتابع: "ما ينفعش على الإطلاق الأهلي يتأثر بغياب اتنين أو تلاتة من لاعيبته، انت مش بتلعب نهائي كأس عالم يعني، دي مباراة أمام فريق الأسيوطي اللي صاعد من القسم الثاني".

محمد عمر: الاتحاد سيشهد إنطلاقة كبيرة خلال الموسم المقبل

وأكد محمد عمر المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري، أنه اعتاد على تولي المهمة الفنية لزعيم الثغر بأوقات صعبة، ولذلك قام بتدريبه ثلاث مرات.

وقال عمر: "رئيس الإتحاد محمد مصيلحي تكلم معي لتولي مهمة تدريب الفريق لإنقاذه من وضعه الصعب الذي كان يعاني منه في منتصف بطزلنة الدوري تقريبًا.

وواصل: "حاولت إخراج لاعبي الاتحاد من حالة الإحباط الغير عادية، وصفقات تدعيم الفريق في يناير كانت ناجحة ومهمة للغاية".

وأضاف: "دربت العديد من لاعبي الإتحاد الحاليين في أندية كثيرة وهذا ما سهل مهمتي، ومجلس الإدارة منحنا استقرار كبير كان النادي مفتقده وكل الأمور دفعت اللاعبين للإجتهاد والعمل".

وأوضح عمر، أن نتائج الاتحاد في المباريات الماضية كانت جيدة رغم أنه يستحق ما هو أفضل من ذلك.

وشدد، "الإاتحاد سيشهد إنطلاقة كبيرة خلال الموسم المقبل، وأتمني جلب صفقات جيدة في الصيف، وطالبت من جماهير الاتحاد السكندري بأن يساندوا الفريق، ولا يتم الحكم علي اللاعبين إلا بعد نهاية الموسم".

وتابع: "لم أستطيع النوم بصورة جيدة إلا بعد انتهاء لقاء الرجاء بختام الجولة الأخيرة من الدوري".

وأردف: "فتح باب الإحتراف أمام اللاعبين المصريين في دوريات الخليج والدوريات العربية رفع أسعارهم بصورة كبيرة للغاية".

وأشار: "لعبت للمنتخب من 1979 حتي 1988 ووصلت لحمل شارة القيادة بعد خوضي لـ 57 مباراة دولية".

مصيلحي: قبول محمد عمر تدريب الاتحاد في ظروف صعبة يؤكد حبه للنادي

ومن جانبه، قال محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري، أن محمد عمر، قام بعمل طفرة كبيرة منذ توليه تدريب الإتحاد والجميع يثني عليه.

وتابع مصيلحي: ": "أجد إشادة دائمة بالفريق ومديره الفني في كل مكان، وكثيرين قالوا لي بأن الإتحاد السكندري سيكون في مكانة أفضل في الموسم المقبل والبعض طالبني ببقاء عمر لضمان تحقيق نتائج جيدة بالموسم القادم، وكنت أتوقع رفضه تولي تدريب الاتحاد في ظل تراجع مستوي الفريق، خاصة وأنه يتولي مهمة تدريب فريق آخر في الدوري العماني".

وأكمل: "قبول عمر لتدريب الفريق في هذه الظروف الصعبة يؤكد حبه واخلاصه للنادي، وأطالب جمهور الاتحاد أن يساند الفريق دائما وأن يدرك كم النجاحات التي نحققها علي صعيد كرة القدم وكرة السلة".

وأردف: "سنجلب 3 لاعبين من العيار الثقيل لفريق كرة السلة، والنادي يملك مجلس إدارة علي أعلي مستوي، وأنتظر تقرير من رئيس قطاع الناشئين، وسنعمل علي تغيير الفكر بقطاع الناشئين".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??