| برامج «التوك شو» تدعم صلاح.. ومفيد فوزي ينفي هجومه على «شعره» | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نال اتحاد الكرة وصلة من الهجوم ببرامج التوك شو أمس الأحد بسبب أزمة صورة اللاعب محمد صلاح على طائرة المنتخب التي أوقعته في مشاكل مع شركة الرعاية الإعلانية المتعاقدة معه، ويستعرض موقع «التحرير» في السطور التالية حصادا لأبرز ما جاء في البرامج الرياضية.

مفيدي فوزي ينفي هجومه على محمد صلاح
نفى الإعلامي مفيد فوزي إدلائه بأي تصريحات بشأن قصة شعر، ولحية النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال فوزي، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "دفتر أحوال" الذي يعرض على قناة "العاصمة": "نفسي أطلع فوق أي منبر في الحياة وأقول حد يجيبلي الشريط اللي أنا اتكلمت فيه عن محمد صلاح عشان يخرسني، فما يحدث هو أسفل الأشياء على ساحة التكنولوجيا". 

وأوضح الإعلامي: "لم أنتقد محمد صلاح كما تردد على لساني، ولم أشد بتعامل الإنجليز معه، هو من إمتى الإنجليز عندهم رقي سياسي، فهم يسيرون وراء مصالحهم فقط، أنا عارف إن الأشرار مش هيسيبونا نفرح بمحمد صلاح".  

وتابع مفيد: "لم أقل كلمة على محمد صلاح، بل شعرت بعد مقال صلاح منتصر، الذي أشار فيه إلى ملاحظة عابرة بقص شعره، وهو ماعرضه لسيل من الانتقادات وكأنه أساء للاعب". 

وأشار الإعلامي إلى أنه حذر كثيرًا مما أسماه بـ"لوثة الفرح" بمحمد صلاح، وتمنيت أن يكون هو أسطورة مصر التي نتبناها جميعًا بحب وولاء واهتمام فقط في المستطيل الأخضر، مضيفًا: "صرحت أكثر من مرة بأنني أخاف على محمد صلاح من أن يحدث له ما جرى للراحل محمود الجوهري، بعد أن طلعناه للسما قبل أن نسقطه لسابع أرض، حتى اضطر للسفر إلى الأردن وتحقيق النجاح هناك".

واستكمل مفيد: "حذرت جدًا أيضًا من أن يتحول محمد صلاح إلى مؤسسة فتفلت الكرة من تحت قدميه، فنحن جماهير عاطفية نحب سريعًا ونكره سريعًا، ولا نعرف التواجد في مرحلة الوسط".

شوبير يكشف قيمة عقد محمد صلاح مع فودافون وسبب أزمته مع الجبلاية
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأزمة بين اتحاد الكرة، مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سببها الخلاف المادي بين الطرفين، معلقًا: "لازم الناس تبقى عارفة كده، إن ده مش خلاف على مبدأ". 

وكشف الإعلامي الرياضي خلال تقديمه حلقة أمس الأحد من برنامجه "مع شوبير" على قناة "صدى البلد"، المقابل المادي الذي حصل عليه صلاح من تعاقده مع شركة فودافون، مشيرًا إلى أنه يبلغ 4 ملايين دولار، وهو ما دفع الشركة للمطالبة بحقوقها، خاصة أنه أكبر عقد دعائي في تاريخها. 

وأضاف شوبير: "شركة (We) هي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، ومن حقها أيضَا المطالبة بحقوقها، لكن كان يجب التفاوض بين جميع الأطراف قبل هذا الصدام"، متابعا: "صورة طائرة المنتخب التي تحمل صورة محمد صلاح، كانت خطأ من البداية، لكنها لم تعد موجودة الآن".

أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب، ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقا لمستندات رسمية. 

اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح ويرد بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.

وأكد شوبير: "محمد صلاح رفض بصورة قاطعة تهديدات وكيله رامي عباس بعدم مشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم الذي يقام في روسيا الصيف المقبل".

واستطرد: "وكيل أعمال محمد صلاح أرسل لاتحاد الكرة خطابات تحتوي على لهجة غير مقبولة"، مردفا: "صلاح بالنسبة للمنتخب مثل ميسي ورونالدو في الأرجنتين والبرتغال".

لميس الحديدى عن أزمة صلاح: أرجوكم ما تنكدوش علينا
علقت الإعلامية لميس الحديدي، على أزمة اتحاد الكرة، مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلة: "أرجوكم ما تنكدوش علينا، إحنا بنحب محمد صلاح وخلونا نحل المشكلة".

وأضافت لميس، خلال تقديم برنامج "هنا العاصمة" على قناة "CBC": "خلونا نحل المشكلة من غير ما نستغل محمد صلاح في كل موقف، لانه مش هيقدر وهيفقد تركيزه، ساعدوه يقدم كل اللي عنده لمصر، وفي نفس الوقت سيبوه يشتغل على نفسه".

وتابعت: "فيه قواعد لازم نمشي عليها، واسمعوا صوت الجماهير، والهجوم الشرس على اتحاد الكرة بسببه، محمد صلاح بقى معشوق الناس بلاش تنكدوا علينا".

عمرو أديب : هذا ما قاله لي محمد صلاح عن أزمته مع اتحاد الكرة
أفصح الإعلامي عمرو أديب، عن كواليس جديدة في أزمة اتحاد الكرة، مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال أديب، خلال حلقة الأحد، من برنامج "كل يوم" الذي يقدمه على قناة "onE"، إن أكثر ما استفز صلاح ووكيله رامي عباس، هو عدم رد مسؤولي الجبلاية على كل محاولات التواصل معهم، لحل الأزمة، معلقًا: "إحنا ما اتعودناش يبقى عندنا نجم كبير زي محمد صلاح اللي بيتبع نظام عالمي بقواعد وقوانين مختلفة".

وأضاف أن عباس أخبره بتفاجئه بتواجد إعلانات عديدة في شوارع مصر تحمل صور محمد صلاح دون علمه بشيء عنها، وجميعها لصالح اتحاد الكرة، متسائلًا: "أنا كدة ممكن أبيع إعلانات تاني إزاي؟".

واستكمل الإعلامي: "أنا روحت ليفربول وشفت الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هناك، ورغم ذلك لم يصيبه أي كبر، ومازال هو محمد صلاح إبن النيل الجميل، لكن لو كان حبيبك عسل يعني، احترموا الراجل شوية يا جماعة".

وواصل أديب: "الراجل عنده ماتشات صعبة الفترة الجاية، ومحتاج مزيد من التركيز مش نشتته كده، ونتعامل معاه بالطريقة دي"، موضحًا: "محمد صلاح قالي المشكلة مش فلوس، المشكلة إن مفيش احترام".

أحمد موسى: محدش يدخل في معركة مع محمد صلاح أيًا كان هو مين
فتح الإعلامي أحمد موسى، النار على مسؤولي اتحاد الكرة، على خلفية أزمته مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، معلقًا: "عيب يتعمل كده مع محمد صلاح".

وتابع موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أنه من غير اللائق افتعال أزمة مع صلاح، الذي يعتبر من أهم 3 لاعبين في العالم، مضيفًا: "فيه ناس شكلها عايزة تدمر محمد صلاح، وأنا لسة من يومين كنت بقول خايف عليه".

واستكمل الإعلامي: "لمصلحة من ما يحدث تجاه محمد صلاح، ومن الذي يحاول إشعال الأزمات حوله، محدش يدخل في معركة مع محمد صلاح، أيًا كان مين هو"، مردفا: "هو محمد صلاح محتاج وسايط، الراجل عنده تعاقدات كتيرة وما ينفعش نتعامل معاه على إنه بيلعب في نادي الغربية الرياضي، إحنا عايزين إيه، ده إحنا ما صدقنا، اللي عمل الجريمة دي في حق محمد صلاح يتحمل المسؤولية".

فرج عامر: السيسي أوصى بحل أزمة محمد صلاح سريعًا
قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، إن الساعات الأخيرة شهدت توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحل أزمة محمد صلاح سريعًا.

وأكد عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، على القناة الأولى المصرية، أن محمد صلاح أصبح معشوقًا للشعب المصري، وسنظل ندعمه حتى يصل للقب أفضل لاعب في العالم، ولن نقبل حدوث أي مشكلات له.

الغندور: هذه الأمور لا تسير بالفهلوة
تحدث خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن نفس الأزمة قائلًا: "لا يجب أن تسير الأمور بالفهلوة، فهناك تعاقدات لاتحاد الكرة، ونفس الحال لمحمد صلاح الذي يحق له تسويق نفسه تجاريًا".

وتابع الغندور، خلال حلقة الأحد، من برنامج "ملعب الشريف" الذي يعرض على قناة "LTC": "محمد صلاح من الشخصيات الهادئة، والأزمة انتهت بعد تدخل جهات سيادية، بعد إزالة صورة اللاعب من طائرة المنتخب التي تسبب في الأزمة".

وتابع: "محمد صلاح أصبح نجم عالمي، ويجب علينا توفير كل سبل النجاح له لمواصلة حالة التألق التي يعيشها". 

جعفر: أهملت تدريباتي البدنية في فترتي الأخيرة بالزمالك.. وندمت على العودة
أوضح أحمد جعفر مهاجم فريق بتروجيت، أن بدايته مع نادي الزمالك تحت قيادة مؤمن سليمان كانت جيدة، ومع ذلك لم تتح له الفرصة الكافية.

وقال جعفر خلال حديث تلفزيوني بقناة "صدى البلد": "بدأت أخرج من قائمة الفريق مع إيناسيو رغم حديثه معي بصورة كبيرة"، مضيفا: "أهملت في الجانب البدني لي بأواخر فترتي مع الزمالك لعدم مشاركتي مع الفريق في المباريات".

وواصل اللاعب: "ليس شرطا أن يكون هدف اللاعب المحلي هو الانضمام للأهلي أو الزمالك، الموضوع يكون صعبًا عندما يلعب اللاعب بقميص الأهلي والزمالك ثم يرحل، ويعاود ناديه لطلبه"، وواصل: "لم أندم علي ترك سموحة، رغم أن الفريق السكندري كان يمر بفترة مميزة للغاية، لكني نادم على العودة للقلعة البيضاء".

وكشف جعفر: "كل من حلمي طولان ثم حسام حسن هم أصحاب الفضل في تطوير مستواي، وتألقت تحت قيادتهم ومساعدتهم وتوجيهاتهم"، وتابع: "ربيع ياسين هو الآخر صاحب فضل علي أيضا وأحرزت تحت قيادته العديد من الأهداف".

وليد صلاح الدين: الأهلي أخطأ بعدم إعارة فتحي والسعيد في يناير
رأى وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، أن النادي الأحمر أخطأ بعدم إعارة الثنائي عبد الله السعيد، وأحمد فتحي في فترة انتقالات يناير الماضية.

وأضاف صلاح الدين، في تصريحاته لقناة "ON sport"، أن الفريق الأحمر كان قد حسم بطولة الدوري بشكل كبير في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وكان عليه السماح لفتحي والسعيد بالإعارة، مقابل تجديد عقديهما، وهو ما كان سيحافظ له على الأخير، الذي وقع للزمالك قبل أن يقرر النادي عرضه للبيع أو الإعارة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??