تعرف على كواليس الصورة التي جمعت نجلاء فتحي بطاقم "لدينا أقوال أخرى" | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- بوسي عبد الجواد

بعد غياب دام أكثر من 15 سنة بعيدا عن الساحة الفنية، لعب القدر دوره وكأنه كان يريد أن يطمئن الجمهور على الفنانة الكبيرة المعتزلة نجلاء فتحي، حيثُ تداولت المواقع الاخبارية منذ ساعات قليلة صورا للفنانة نجلاء فتحي مع طاقم مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة الفنانة يسرا.

وفي الحقيقة، كانت الفنانة الكبيرة تتمتع بالأجازة الصيفية في العين السخنة،

التي صُدف تواجد الفنانة يسرا وفريق مسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى" المقرر المنافسة به في الماراثون الرمضاني المقبل، فاستغل فريق العمل فرصة تواجدها والتقط معها الصور التذكارية، التي تعيدها للأضواء مجددا.

ظهرت الفنانة نجلاء فتحي بحالة صحية جيدة، ما ينفي الشائعات التي تداولتها المواقع الالكترونية مؤخرا حول تدهور حالتها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الصحية.

تعتبر الفنانة نجلاء فتحي من أشهر فتيات جيلها، تناولت المرأة في أعمالها السينمائية بمختلف أشكالها، فخرجت عن الأدوار الكلاسيكية أو الفتاة الرقيقة الحالمة التي ظن البعض أنها لا تجيد غيرها، بسبب ملامحها الهادئة ووجها الملائكي، لتؤكد أنها ليست فنانة صالونات، فهي ماجدة في "المرأة الحديدية"، ونعيمة سايسة جراج في "الجراج"، وهدى عمار أستاذة الجامعة في "عفوا أيها القانون"، وفوزية في "لعدم كفاية الأدلة".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??