مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 115 الجزء الرابع اليوم عبر TRT1 ومترجمة للعربية عبر Tv-alnoor | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقوم قناة trt1 التركية اليوم الأربعاء الموافق 18 أبريل بإذاعة أحداث الحلقة 115 من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الرابع والذي تم عرضه في نهاية عام 2017 والذي استطاع أن يجذب أفراد العائلة في الوطن العربي لكي يتابعوا أحداث المسلسل الذي يجمع بين الوقائع التاريخية في قيام الدولة التركية وأيضا الأحداث الدرامية الشيقة التي صنعت الحبكة الدرامية لأحداث المسلسل.

مسلسل قيامة أرطغرل

تروي أحداث مسلسل قيامة أرطغرل السيرة الذاتية للغازي أرطغرل وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، أرطغرل هذا المحارب الذي وقف أمام الصليبيين والمغول ليجمع القبائل التركية ويوحد كلمته من الصحاري ليؤسس دولة مستقلة، وخلال رحلته واجهته العديد من الصعاب والتي تغلب عليها بإيمانه بأن قوى الخير سوف تنتصر في النهاية.

موقع النور

يعتبر موقع النور الإلكتروني هو الموقع العربي الوحيد الذي له أحقية إذاعة احداث مسلسل قيامة أرطغرل التركي كما يقوم بترجمة احداث المسلسل عقب إذاعته، ويستطيع عشاق المسلسل متابعة أحداثه باللغة العربية، حيث يستطيع استيعاب جميع الأحداث ويتابع تسلسلها الدرامي.

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

تقوم الآن قناة تي ار تي التركية بإذاعة أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع ويستمر عرض المسلسل ساعتين متواصلتين حيث ينتهي عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، ومن المنتظر أن تتناول حلقة اليوم العديد من الأحداث الدرامية المثيرة خاصة عقب إنقاذ أرطغرل لمحاربيه من يد غون ألب، وتآمر غون آلب على أرطغرل والتوعد له.

موقع النور ارطغرل 111

موقع النور ارطغرل 111

مسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل أرطغرل الحلقة 115

تقوم قناة تي ار تي التركية بإذاعة أحداث الحلقة 115 من المسلسل التركي المعروف قيامة أرطغرل الموسم الرابع والي يتم عرضه كل يوم أربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة أحداث الحلقة عبر الرابط الرسمي لقناة trt1 من هــــــــــــــنــــــــــا.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 115 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع والتي ستعرض الليلة الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، وسوف يستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين، وسوف يتم إعادة عرض الحلقة غدا الخميس مترجمة للغة العربية عبر قناة دعوة ووطن وموقع النور.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??