رابط .نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 وظهور اسماء الحجاج الفائزين بعد ساعات موقع وزارة التضامن | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018، حيث ينتظر أن تعلن نتائج واسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات شهر أبريل، وذلك بعد أن أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الأسبوع الأول من شهر أبريل سيشهد إجراء قرعة حج الجمعيات.

اسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات

ستبدأ قرعة حج الجميعات الأهلية يوم 5 أبريل القادم، وسيتم إجراءها إلكترونياً علناً في مقر وزارة التضامن بالعجوزة، وسيتم نشرها بالرقم القومي وكشوف الأسماء عبر موقع تيسير الحج والعمرة، وذلك بعد أن انتهى التقديم لحج الجمعيات لهذا الموسم يوم 8 مارس، حيث تم افتتاحه في الثامن من شهر فبراير، وشهد تقدم 34 ألف شخص، وذلك بعد استبعاد من تقدموا خلال الخمس سنوات الماضية وصابهم الدور، وكذلك الحجاج الفائزين في حج القرعة التابع لوزارة الداخلية والذي تم إعلانه مؤخراً.

وتقدم لحج الجمعيات التابع لوزارة التضامن الاجتماعي أكثر من 80 ألف هذا الموسم، وتم تصفيتهم إلى 34 ألف فقط، بعد استبعاد البقية نظراً لعدم استيفاء الشروط المطلوبة للتقديم، وسيتم اختيار 12 ألف فائز فقط من تلك العدد، وفقاً للتأشيرات المخصصة للجميعات الأهلية، وسيتم توزيعها على المحافظات بحسب عدة معايير، اهمها التعداد السكاني، وذلك من خلال قرعة إلكترونية علنية.

الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات

يمكنكم من خلال روابط وزارة التضامن والاجتماعي وبوابة الحج الإلكترونية معرفة نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية والتي يترقب ظهورها خلال أيام.

وسنقوم بوضع روابط الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات وكيفية الحصول عليها فور صدورها.

وستعلن نتيجة قرعة الحج في جميع محافظات مصر، القاهرة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، وغيرها.

وستجرى قرعة حج الجمعيات إلكترونياً وعلنياً، وذلك في مقر وزارة التضامن بالعجوزة في غضون ساعات.

يذكر أن عدد المتقدمين لقرعة حج الجمعيات هذا العام بلغ أكثر من 80 ألف، وتم تصفيتهم بعد استبعاد أكثر من 46 ألف نتيجة عدم استفيائهم الشروط المطلوبة.

بعد نهاية المؤتمر الصحفي الذي بدأ منذ قليل، سيتم  إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية ونشر أسماء الحجاج الفائزين.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??