عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع Diriliş Ertuğrul مترجم على موقع النور وعبر قناة دعوة | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم اليوم تردد قناة دعوة التي يمكن للجميع مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 113على شاشتها، حيث أن القناة تعرض أحداث المسلسل وقد نالت شهرة كبيرة الفترة الماضية بسبب عرضها للمسلسل على شاشتها، وقناة دعوة هي قناة إسلامية تبث على مدار الساعة العديد من البرامج الدينية الإسلامية لتقويم المسلم ومعرفته بدينة، وتناقش المشاكل والاهتمامات التي يهتم بها كل المسلمون في أنحاء الوطن العربي، كما تعرض المسلسلات الدينية دائماً التي تظهر عظمة الإسلام.

قناة دعوة هي قناة تبث على النايل سات، وتختلف البرامج التي تقدمها القناة فهي متنوعة للغاية، والهدف من خلال تلك القناة هو أن يعلم كل مسلم كل شيئ عن دينه والأحداث التاريخية، ولعل هذا ما جعل القناة تعرض مسلسل ارطغرل على شاشتها، وقد ساهم عرض المسلسل في أن يبحث الكثير عن ترددها خاصة ان الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل ما زال يحقق أرقاماً غير مسبوقة في المشاهدات والمتابعة، وكلما مرت الحلقات كلما ازداد عدد المتابعين له.

تردد قناة دعوة على النايل سات

قناة دعوة تعرض كل خميس من كل أسبوع الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل على شاشتها وذلك كعرض ثاني بعد قناة trt التركية التي تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل قبلها يـ 24 ساعة كاملة ومن المحتمل أن تكون الحلقات القادمة مدبلجة إلي اللغة العربية، ويمكنكم متابعة مسلسل ارطغرل عبر قناة دعوة على التردد التالي 10727 ومعدل الترمير 27500 ومعامل التصحيح هو 3/4 والاستقطاب افقي.

مسلسل ارطغرل الحلقة السابقة

  • اعتقال أرطغرل بتهمة تسميم السلطان

  • إعلان خبر وفاة السلطان علاء الدين

  • نجاح الأمير سعد الدين في تنفيذ مخططه، وقتل السلطان وتعيين أبنه غياث الدين كيخسرو، وقيامه بالعودة لمنصبه كأمير.

  • قام سعد الدين بتعيين غوت ألب حاكماً لقلعة كارجسيهار،  وكلفه بمهام السيطرة على القبائل التركية، وإعدام بامسي وتورغوت وأرتوك.

  • في نهاية الحلقة أفرج السلطان غياث الدين عن أرطغرل لعدم كفاية الأدلة، وسط ذهول من  الأمير سعد الدين وماهبري والدة غياث الدين والذين شاركوا في خيانة مقتل السلطان.

 

قناة دعوة ستنقل الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل الحزء الرابع اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون الحلقة مترجمة للعربية كتابياً.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??