بعد إعلان مثليتها.. بيلا ثورن تصدم معجبيها بقرار جديد بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترجمة - Gololy

فاجأت النجمة والممثلة والعارضة الأمريكية بيلا ثورن، البالغة من العمر 20 عاما، جمهورها وعشاقها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام” والتى تضم أكثر من 17.3 مليون شخص، حيث قررت أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعى لبقية العام، وهو الأمر الذي فاجأ عشاقها محبيها.

وكانت بيلا ثورن، قد كشفت عن مثليتها الجنسية وشذوذها وحبها للنساء وللشباب معاً، حيث اعترفت الممثلة والمغنية العالمية بإعجابها ببعض الفنانات، وكانت الأولى منهم ديمي لوفاتو، وصرحت في هذا النطاق قائلة: هذا واضح. أحب ديمي. كانت قريبة مني. إنها مدهشة، هي ذلك الشخص الجميل من الداخل والخارج.

وأضافت الممثلة العالمية قائلة: أحب كريستين ستيوارت أيضاً فهي جميلة ومثيرة.

والجدير بالذكر أن آخر صورة نشرتها بيلا، على موقع “إنستجرام”، كانت ترتدي خلالها حماله صدر باللون الفوشيا وبنطلون بإحدى درجات اللون الأخضر، وأعلنت بجانبها عن إنسحابها حتى نهاية العام من وسائل التواصل المختلفة، وكان الخبر صادم بالنسبة لعدد كبير من محبيها ومعجبيها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك