الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمكنكم مشاهدة الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، ومتابعتها على القنوات الناقلة لها قناة تي ار تي التركية، إضافة إلى مشاهدتها عبر قنوات اليرموك وفور شباب وقناة الدعوة، ويتم العرض في توقيتات وأيام مختلفة تتيح للمشاهدين متابعة المسلسل الذي سرق قلوب الملايين، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من ارطغرل وكذلك الجزء الثاني والثالث.

وتهتم تركيا بهذا النوع من المسلسلات التاريخية، والتي تبرز ما عاناه المسلمين في هذه الفترة من صراعات وغدر وخيانة، وهي الأمور التي تترك آثارا في صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الانقسام والغدر والتحالف مع الأعداء، وهي المشكلات التي يعالجها دراميا مسلسل ارطغرل بحرفية وجودة عالية.

وتحكي قصة مسلسل قيامة ارطغرل حكاية ارطغرل الغازي، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهي حكاية تاريخية موجودة بالتراث التركي إلا أن الدلائل العلمية عليها قليلة، وبأية حال فالمسلسل يستند إلى بعض الوقائع التاريخية ولكن الحبكة الدرامية هي أساس السيناريو..

الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع :

  • ارطغرل يعلم من قوات سعد الدين أن والدته في خطر فيحاول انقاذها على الفور، إلا أنه يذهب متأخر إذ قام ألنتويه يقتلهم، وقد قُتل هو الآخر على يد سعد الدين كوبيك الذي تعرض للخيانة من قبلة.
  • معركة حامية بين ارطغرل وحاكم بيلة البيزنطي، وذلك بسبب رغبة ارطغرل في السيطرة على سوغوت، ينتصر ارطغرل في نهاية المعركة، في حين أن سعد الدين كوبيك على الجانب الآخر يحاول السيطرة على السلجوقية.

ارطغرل موقع النور:

وفي الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل العديد من المفاجآت الجديدة والمثيرة في نفس الوقت، فلا زال الصراع دائرا بين ارطغرل وغون ألب، ويقرر أرطغرل فتح قلعة بيلاجيك ويلعب أحمد دور أريس لمساعدة أرطغرل ضد كريتوس تكفور، الذي كان عدائه شديد لارطغرل، كما يقرر غياث الدين اعتقال أمه ومنع أي شخص من الدخول إليها.

وقد حولت الجودة العالية والحرفية الشديدة التي صنعت بها حلقات ارطغرل المسلسل، إلى واقع يعيشه المشاهدين ويتفاعلون معه بطرق غير متوقعة ومفاجئة، حتى أن البعض استدعى ارطغرل في ذهنه لتحرير الأقصى.

ويأتي مسلسل قيامة ارطغرل في وقت يعاني فيه المسلمون من فترة ضعف وضياع للحقوق، بينما يعرض المسلسل فترة كان يستخدم فيها المسلمون القوة، الأمر الذي أعطى المسلسل دفعة قوية جعلته في مصاف الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

 

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??