#الشهيد_المصري_عبدالمطلب نعي سعودي لشهيد الصاروخ الحوثي | BeLBaLaDy

اليمن العربى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى نشطاء موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، الشهيد المصري عبدالمطلب، ضحية شظايا الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإنقلابية، أمس، إلى جانب ستة صواريخ أخرى على الأراضي السعودية .

وأطلق النشطاء هاشتاج بوسم "الشهيد المصري عبدالمطلب" إجتاح تويتر وتفاعل معه مئات لمغردين .

يقول المغرد، حسن العنزي، "إلى أبناء مصر الكرام: مصري يلقى ربه على أرض الحرمين، وكأن هذا الصاروخ قد تجاوز ملايين السعوديين واختار هذا المصري شهيدًا ليقول لنا:" إن مصيركم واحد وبلادكم واحدة ". حفظ الله المودة والمحبة بيننا وبينكم".

فيما قال المغرد "الردع السعودي" أن (أرض الكنانة) لاتنجب إلا ابطال .. مؤكداً أن الشهيد عبدالمطلب قبل ان يكون شهيد مصر الغالية ونعزي أنفسنا نحن الشعب السعودي واهلنا في مصر باستشهاده .. سائلاً المولى أن يغفر له يسكنه فسيح جناتك ويقبله مع الشهداء والصديقين .

بدوره قال المغرد Mohammed al-Awadi الشهيد المصري عبدالمطلب ربنا يرحمه ويغفر له ويتقبله فى الشهداء ويصبر أهله وحسبنا الله ونعم الوكيل .

فيما كتب عبدالعزيز العنزي "لعل الله أراد له خيراً ... رحمه الله رحمةً واسعةّ قتل بغير ذنب قتل ظلماً وعدواناً .. نسأل الله أن يكتبه مع الشهداء والصديقين" .

بدوره قال نواف الرشيدي "لن نترك دمك يابن الكنانه سوف ناخذ بثارك وسوف ندك حصون القياصر الفارسيه ايتخذون ملجا في ديار العرب ونحن على قيد الحياه اتموت العروبه والشعب اليمني ابن العروبه" .

فيما أكد محمد الزهراني أن المملكة خسرت ابن من ابناءها .. مشيراً إلى أهل مصر هم اهل الدار .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليمن العربى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??