أعرف لجنتك الانتخابية لعام 2018 لانتخابات الرئاسة المصرية في جميع المحافظات المصرية والمديريات | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف من خلال تلك المقالة عن كيفية معرفة اللجنة الانتخابية لجميع المواطنين في انتخابات الرئاسة المصرية 2018،  في تلك المقالة سنتعرف عن كيفية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي الخاص بالشخص عبر الأنترنت، في ظل أقتراب انتخابات الرئاسة المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة وسط حالة من الترقب حول من الرئيس الفائز ونسبة مشاركة المواطنين في تلك الانتخابات التي يعتبرها البعض محسومة إلي حد كبير لصالح الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، لكن المشاركة في الانتخابات دائماً ما يكون واجب على كل مواطن

وقد قامت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الداخلية في توفير اللجان الانتخابية وخطط التامين الخاصة بالانتخابات في جميع المحافظات المصرية ,وجميع اللجان من التيسير على الناخبين في تلك الأيام، وسيكون التنافس في الانتخابات الرئاسية المقبلة بين الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح سعيد السيسي وسيكون رمزه في الانتخابات هو “النجمة” وسينافسه السيد/ موسي مصطفي موسي والذي اختار “الطائرة” رمزاً له في الانتخابات الحالية.

معرفة اللجنة الانتخابية

لمعرفة لجنتك الانتخابية قم بالدخول إلي الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من هنا، بعد سيظهر امامك مربع يمكنك الاستعلام من خلاله على  لجنتك الانتخابية بكتابة الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم، بعد كتابته سيظهر لك جميع المعلومات الخاصة بلجنتك الانتخابية مكانها ورقمك في الكشف والمركز الذي تتبع له.

الانتخابات الرئاسية في مصر سيكون ميعادها يوم 26 من شهر مارس المقبل وتستمر حتى يوم 28 مارس المقبل، أى انها سوف تكون على ثلاثة أيام، ما زالت وزارة الداخلية تستعد لتأمين اللجان المختلفة في المحافظات أستعداداً لانتخابات الرئاسة المصرية.

هناك دعاية كبيرة في مختلف المدن المصرية للانتخابات وهي متفاوته بين المرشحين، وذلك التفاوت قد يعكس شعبية كل منهما في جميع أنحاء البلاد.

هناك بعض المؤتمرات الانتخابية لكلا المرشحين في العديد من المحافظات والمدن والقرى المصرية وبعض الأعلانات في وسائل الأعلام المصرية من اجل ان يشارك الجميع في الانتخابات، في أجواء أنتخابية مميزة.

 

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??