مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 111 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1 | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يذاع المسلسل التركي قيامة ارطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تركيا، ويعرض الآن على العديد من شاشات القنوات الفضائية المختلفة، مثل قناة تي ار تي التركية وأيضا قناة دعوة، وقناة الشرق، ونظرا إلى نجاحه الجماهيري العريض، يقوم موقع نور الالكتروني بترجمة الحلقات إلى اللغة العربية، وعرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع، ويعد المسلسل أحد أعلى المسلسلات التركية مشاهدة على الإطلاق، وهو مسلسل تاريخي يروي لنا أحداثا تخص قيامة الدولة العثمانية، خلال القرن 13 الميلادي، في مدينة حلب ومنطقة أنطاكية، حيث يتم عرض قصة كفاح القائد العثماني “ارطغرل بن سليمان شاه”، ضد هجمات الصليبيين والمغول والروم، على أركان الدولة الإسلامية آنذاك.

حلقة 111 من قيامة ارطغرل
الجزء الرابع قيامة ارطغرل

 مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 111 موقع النور:

يتابع الكثير من عشاق مسلسل ارطغرل حول العالم، إذاعة الحلقة 111، على قناة تي ار تي التركية، ويقوم موقع النور بترجمتها للغة العربية، وإذاعتها الأربعاء بعد عرض الحلقة الأصلية مباشرة، أو الخميس صباحا، وتقوم قناة الدعوة بنشر الحلقات مترجمة للغة العربية الفصحى، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع، وتدور أحداث الحلقة 111، والتي تعرض مساء اليوم الأربعاء، في الثامنة مساءً، على قناة تي ار تي 1، وبعدها على موقع النور، كما تعرض في الثامنة والنصف، من مساء يوم الغد الخميس، على قناة دعوة، تدور حول كشف حقيقة غولن ألب أمام الأمير سعد الدين كوبيك، بواسطة تصريحات ماريا عنه، كما يتم استخدام قبيلة الكاي بواسطة سعد الدين كوبيك، لكي يتم حشد قوة أمام ارطغرل، مما يدفع الأخير بالفعل، إلى فتح بيلاجيك.

ارطغرل 110 الجزء الرابع:

جاءت لنا الحلقات الجديدة قيامة ارطغرل مليئة بكثير من الأحداث المشوقة، نسردها لكم بشكل سريع:

  • سعد الدين كوبيك يدبر الخطط، لكي ينصب نفسه سلطانا على القلعة.
  • تسليم القلعة إلى الدولة السلجوقية، تمهيدا لاحتلالها من قبل المغول.
  • ارطغرل ينقذ رقبة أخيه من الإعدام.
  • حاكم القلعة يتواطأ مع حاكم دولة بلجيكا.
ارطغرل موقع النور 111
مسلسل ارطغرل

ارطغرل موقع النور:

وتظهر إثارة الأحداث وتشويقها جليا، في المشاهد الحماسية للغازي ارطغرل، الذي يتحدى كل الصعاب والأعداء ويقول لرجاله بنبرة حماس، أنهم حتى لو وضعوا لهم سلاسل جبلية لكي تمنعهم من التقدم، فإنهم سوف يقاوموها ويعبرون بصدورهم العارية، كما انتقلت الحماسة والتحدي من رجال القبيلة إلى نسائها، اللواتي بدأن بالفعل في التدريب وأعمال الحراسة بقيادة الراحلة الأم هايماة، ويحاول القائد ارطغرل أن يجد أرضا يستقر فيها هو وقبيلته، التي تتكون من حوالي 400 خيمة، مما جعل الوالي العزيزي يعطيهم أرضا في أنطاكية.

موقع النور ارطغرل 111 :

تم عرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2014، وقد استمر العرض حتى الآن، فقد تم إنتاج الجزء الأول والثاني والثالث أيضا، وها قد بدأ عرض الجزء الرابع، وتحمل أولى حلقاته، رقم 93 من الترتيب الكلي لحلقات المسلسل التركي الشهير، تدور أحداثه في منطقة حلب بالشام ومنطقة أنطاكيا، حيث يعاني المسلمون وقتها من هجمات غادرة، من جيوش التتار والصليبيين والمغول، وتبدأ قصة كفاح تقوم معها الخلافة العثمانية.

اهتمام تركي بقيامة ارطغرل:

لقد استطاع ذلك المسلسل التركي الشهير، أن يقوم بجذب أنظار واهتمام العالم له، خاصة من قبل متابعي الدراما التركية أو التاريخية أو الإسلامية، وتصدر الكثير من قوائم الأعلى متابعة في تركيا والعالم العربي، وقد انجذب الرئيس التركي نفسه إلى ذلك المسلسل، وقام بحضور حفل غنائي منذ فترة تم عرض أغنية مسلسل قيامة ارطغرل فيها.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع:

  1. بعد تمكن ارطغرل ورفاقه الشجعان، من التخلص من الخونة، والاستحواذ على القلعة، واعتناق آريس الإسلام.
  2. يتابع عشاق الملحمة التاريخية، قيامة ارطغرل، عرض الحلقة 111 قيامة ارطغرل، المليئة بالكثير من أحداث الإثارة والتشويق، على موقع النور مترجمة للعربية، علما بأن الأحداث القادمة، سوف تحتوي خطة ارطغرل، لفتح أماكن جديدة.
  3. ويسيطر على ارطغرل، الرغبة في غزو القلاع وفتح الأراضي، ومهاجمة الأعداء بشكل مفاجئ، كما تتبلور شجاعة ارطغرل التي لا تتأخر عن مواجهة العدو، حتى لو لم يكن معك إلا السيف، وهو اعتقاد راسخ في رأسه.
  4. وليس غريبا أن تكون تلك عقلية الرجل، الذي سوف يؤسس فيما بعد، لإقامة الخلافة العثمانية، ليحكمها ابنه عثمان ابن ارطغرل.
  5. سوف تشهد الحلقات الجديدة، في قيامة ارطغرل الموسم الرابع، قلة التركيز على عدد الانتصارات المحققة من زحف ونضال ارطغرل.
  6. حيث سوف يتم التركيز على الهزائم المحققة، ومحاولات الغدر والخيانة التي اجتاحت الحراك الإسلامي، مثل تسمم السلطان علاء الدين.

تصوير مسلسل ارطغرل:

  • يقوم طاقم المسلسل التركي الأشهر قيامة ارطغرل بتصوير أحداثه المثيرة والمشوقة في قبيلة ريفا.
  • تلك البقعة الجميلة والساحرة المطلة على ساحل البحر الأسود في دولة تركيا، والتي يقع موقعها في منطقة بيكوز في مدينة اسطنبول الساحرة.
  • يحظى مسلسل قيامة ارطغرل بمشاركة مجموعة مميزة من أشهر وأمهر الممثلين الأتراك.
  • ومع المجهود والحبكة الدرامية وتفاني الطاقم في عمله، يلقى المسلسل شهرته الكبيرة التي تخطت وسائل الإعلام لكي تصل إلى اهتمام رئيس تركيا نفسه بالأمر.
  • يذكر أن حريقا كبيرا قد اندلع في موقع التصوير، أدى بالفعل إلى تعطيل تصوير حلقات المسلسل الجديدة فترة من الزمن.
  • ولكن سرعان ما تم تلافي الأمر، وعاد طاقم العمل والتصوير والممثلين إلى مواقعهم، ليقدموا لنا حلقات مثيرة إسبوعية، من هذا العمل التاريخي المشوق.
  • وقد حقق الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، نسبة مشاهدة عالية، بسبب امتلائه بالكثير من الإثارة، واحتوائه على عنصري التشويق والمتعة، التي جذبت له أنظار المتابعين القدامى، والمتابعين الجدد.
  •  ويقوم بدور البطولة الفنان إنجين ألتان، الممثل الأعلى أجرا هذه الأيام، وتشاركه البطولة، إسراء بيلقيتش، ومعهما هوليا دارجان.
قيامة ارطغرل
ارطغرل الحلقة 111

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل:

يمكنك عزيزي المشاهد متابعة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل على شاشة التلفاز، وذلك من خلال باقة كبيرة من القنوات التليفزيونية، التي تتنافس على عرض المسلسل التركي قيامة ارطغرل، مثل القنوات التالية، قناة الشرق وهي ترددها 11137 أفقي، قناة دعوة وترددها 10727، قناة فور شباب وترددها 11316، وكذلك قناة قطر وترددها 10971، وأيضا قناة اليرموك وترددها 11678 أفقي.

مواعيد عرض المسلسل:

كما ذكرنا أن مسلسل ارطغرل يذاع على قناة قطر، ووضعنا ترددها، ويمكنكم متابعته في التاسعة يوميا، ماعدا يومي الخميس والجمعة، أما الإعادة فتكون في ظهر اليوم الذي يليه، أما قناة فور شباب، فهي تعرضه مترجما في السابعة من مساء كل يوم، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقوم قناة فور شباب، بعرض الحلقة الأصلية في الثانية من ظهر اليوم، وتعيدها في السابعة، وتقدم إعادة أخرى للحلقة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، في منتصف الليلة، وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ارطغرل 111:

يتابع الكثير من محبي مسلسل ارطغرل، في جميع أنحاء العالم العربي، عرض الحلقة 111 قيامة ارطغرل مساء اليوم على موقع النور، وأيضا مساء يوم الخميس، على شاشة قناة دعوة الفضائية، والتي يحاول فيها سعد الدين كوبيك، أن يواجه ارطغرل مدعوما بقبيلة الكاي، مما يجعل ارطغرل يستخدم جيشه من أجل فتح قلعة بيلاجيك، تابعوا معنا على موقع نجوم مصرية، متابعة أول بأول لكل جديد فيما يخص أخبار مسلسل قيامة ارطغرل، وإذاعة الحلقات الجديدة، وأخبار طاقم العمل، وأخبار تصوير الحلقات.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??