الحلقة 110 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع على قناة trt1 مترجمة للعربية حصريا عبر موقع النور | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد استئناف عرض المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، من قبل موقع النور مترجما للغة العربية، والذي بدأ بعرض الجزء الرابع منه منذ حوالي شهر، يقوم موقع النور، ليلة اليوم الأربعاء، بعرض الحلقة 110 قيامة ارطغرل، وتقوم قناة دعوة يوم غد الخميس، بعرض الحلقة 110 مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة، يذكر أن المسلسل يذاع العرض الأول له عبر القناة التركية المعروفة تي ار تي، وذلك يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع في الثامنة والنصف في المساء، ويتم إعادة نفس الحلقة من مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة في يوم الخميس التالي، في تمام الثامنة على شاشة قناة الدعوة، كما يمكنكم متابعة حلقات الأجزاء الأخرى السابقة، على قناة الشرق، وقناة اليرموك.

الحلقة 110
قيامة ارطغرل

عرض مسلسل قيامة ارطغرل على موقع النور :

تعرض النسخة المترجمة للغة العربية، من مسلسل قيامة ارطغرل، من خلال موقع النور الخاص بالأعمال الدرامية المترجمة على الانترنت، وبذلك يمكن لعدد كبير من متابعي المسلسل التركي الشهير في الوطن العربي، أن يتابعوا جميع الحلقات مترجمة للغة العربية بكل سهولة، وكان في البداية يتم البث بعد مرور يوم من عرض الحلقة في تركيا، والآن حصل موقع النور على حق البث مباشرة بعد عرض الحلقة على قناة تي أر تي التركية، ولا يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإنهاء عملية الترجمة، وينتظر الكثير من محبي قيامة ارطغرل على أحر من الجمر، ساعة عرضه على موقع النور.

ارطغرل 110:

يقدم لكم موقع النور، مساء اليوم، حلقة 110 قيامة ارطغرل، مترجمة للغة العربية الفصحى، ويمكن للمشاهد متابعتها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، أو فجر الخميس على موقع النور، أو في مساء الغد الخميس، على قناة دعوة الفضائية، وهي الترجمة العربية الوحيدة للحلقة الجديدة، التي تعرض على شاشة قناة TRT الأولى التركية، والتي تعرض بعدها مباشرة، نظرا إلى استغراق الوقت في عملية الترجمة.

قيامة ارطغرل يحقق شهرة واسعة في العالم العربي

تستمر قيامة ارطغرل الحلقة 110 مترجمة، في جذب متابعة الكثير من المشاهدين عبر الوطن العربي، ويستمر عرضها لمدة تصل إلى الساعتين والنصف، وقد شغل مسلسل قيامة ارطغرل الكثير من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من متابعي الدراما التركية، خصوصا بعد بداية عرض الجزء الرابع منه، حيث يحتوي ذلك المسلسل التركي الشهير على مادة تاريخية، تخص فترات قيامة الخلافة العثمانية، وتسرد بشكل درامي قصة البطل ارطغرل، الذي حرر الأراضي من هجمات الصليبيين والتتار.

اهتمام تركيا بمسلسل ارطغرل:

كما استطاع المسلسل التركي الناجح عالميا، قيامة ارطغرل، أن يسيطر على جميع القوائم والمراكز في تركيا نفسها، في الأكثر والأعلى مشاهدة وربحا، كما نال المسلسل اهتمام الرئيس التركي نفسه، رجب طيب أردوغان، وقام الرئيس التركي بحضور حفل استعراضي غنائي لذلك المسلسل، قد أقيم منذ فترة في تركيا.

تصوير مسلسل ارطغرل الجزء الرابع:

ويتم تصوير أحداث مسلسل قيامة ارطغرل، في قرية ريفا، التي تطل سواحلها الفاتنة على سواحل البحر الأسود، في منطقة بيكوز في مدينة اسطنبول التركية، وقد اضطر فريق العمل في الفترة الماضية، إلى إيقاف تصوير مشاهد وحلقات المسلسل، بسبب اندلاع حريق فجائي في موقع التصوير الرئيسي، ولكن بالفعل تم تفادي الخسائر، واستكمال التصوير بشكل طبيعي.

مسلسل ارطغرل الحلقة 110 :

  1. وتجد عزيزي القارئ على موقع النور ارطغرل 110، الكثير من الأحداث المشوقة، حيث:
  2. يتمكن ارطغرل أخيرا من إنقاذ رقبة أخيه من الإعدام.
  3. بعد عودة سعد الدين كوبيك إلى القلعة، يحاول تنصيب نفسه سلطانا.
  4. اكتشاف صفقة تواطؤ بين حاكم بلجيكا وحاكم القلعة.
  5. يتم إنقاذ بامسي وأرتوك أيضا.
  6. يتم احتلال القلعة والسيطرة عليها من قبل المغول.
  7. يأتي ذلك الاحتلال بعد تسليمها إلى الدولة السلجوقية.
قيامة ارطغرل
ارطغرل الحلقة 110

الحلقة 110 قيامة ارطغرل:

  • وتظهر في قيامة ارطغرل، عقلية القائد الفاتح الشجاع، التي سوف يستعملها لاحقا، ليؤسس فيما بعد، مهد الخلافة العثمانية الواسعة.
  • تلك الإمبراطورية التي سوف تنطلق من أنطاكيا، وتتشعب في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وجزء من أوروبا، وتصل بعد ذلك إلى مصر وشمال إفريقيا أيضا، فهو الذي يدافع عن حصونه مع رجاله كالجبال، ويقاتل ويفتح الحصون، مع أعتى الخصوم، حتى لو باستخدام السيف فقط.
  • وعليك عزيزي المشاهد، أن تدرك أن قيامة ارطغرل الجزء الرابع، سوف يتم تركيز الأحداث فيه على بعض الهزائم التي طالت جيش ارطغرل، في تلك الفترة التاريخية، إلى جانب محاولات قتل وغدر كبيرين، في أوساط السلاطين والأمراء.

انتشار كبير لمسلسل قيامة ارطغرل :

ويعد ذلك المسلسل قيامة ارطغرل، هو أحد أنجح المسلسلات التركية، وقد فاقت شهرته شهرة العديد من المسلسلات الأخرى، وانتشر بين الدول العربية والشرقية بشكل كبير، كانتشار النار في الهشيم، ومن أمثلة الدول التي يذاع فيها مسلسل قيامة ارطغرل باهتمام، مصر وإيران ورومانيا وروسيا والمجر وبالطبع تركيا، تدور أحداث القصة في منطقتي أنطاكيا وحلب، حيث تجد هجمات التتار والصليبين اجتاحت جنوب شرق قارة آسيا.

ارطغرل موقع النور:

ويقدم لكم موقع النور الإلكتروني، جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل التركي لجميع أجزائه الأربعة، وبجودة عالية للحلقة HD، كما يعد هو المصدر الأول للحلقات المترجمة من ذلك المسلسل، تليه قناة الدعوة، ولكنها تعرض المسلسل متأخرا بيوم كامل عن موعد عرضه الأصلي، لذا يتوجه جميع عشاق ارطغرل أولا إلى موقع النور، حيث يبقون على أحر من الجمر في كل أسبوع لمتابعة الحلقة الجديدة.

موقع النور
قيامة ارطغرل 110

مواعيد عرض المسلسل:

  • يستطيع المشاهد العربي، متابعة جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية، وذلك فقط على شاشات القنوات التالية، مثل قناة دعوة، قناة الشرق، قناة اليرموك.
  • قناة قطر، والتي تقدم حلقات المسلسل الجديدة في التاسعة من مساء كل يوم، ماعدا أيام الجمعة والخميس، وأخيرا قناة فور شباب، وهي تقدمه كل يوم مترجما للغة العربي، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت مكة.
  • وتتوفر تلك الباقة الفريدة من القنوات على النايل سات، وهي قنوات مفتوحة غير مشفرة.
  • وقد عرض موقع النور يوم الأربعاء الماضي، الحلقة السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل، والتي تحمل الرقم 109، والتي يتم فيها قتل تورغوت على يد بامسي، والحكم على ارطغرل بالإعدام، ورجوع آريس إلى القبيلة بعد شفائه.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع:

ومع وجود عنصر الإثارة والتشويق والحبكة الدرامية الممتازة، يسيطر المسلسل حاليا على قائمة أكثر المسلسلات التركية مشاهدة حول العالم، يتم تصوير أحداث المسلسل في إحدى القبائل المطلة على البحر الأسود والتي تسمى ريفا، ويتمتع المسلسل بمشاركة كوكبة من أشهر الممثلين والنجوم الأتراك، وقد اهتمت به جميع وسائل الإعلام التركية وكذلك الحكومة، وعلى رأسها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

الموسم الرابع:

استطاع مسلسل قيامة ارطغرل، وخصوصا جزئه الرابع، تحقيق انتشار كبير بين محبي الدراما التركية، وقد جذب الجزء الرابع أنظار الكثيرين، حيث تشتد المحن والصراعات، وتتفاقم الأزمات، وقد برع الممثل التركي الشهير إنجين ألتان في دور ارطغرل كثيرا، وهو أول دور تاريخي له، كما تشاركه البطولة، إسراء بيلقيتش، وأيضا هوليا دارجان.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??