رؤى الصبان تستعيد ذكريات حملها بجلسة تصوير.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - سارة إبراهيم

وضعت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، والتي أطلقت عليها اسم «شيخة»، وذلك منذ ما يقرب من عشرة أيام.

الإعلامية الإماراتية استعادت ذكريات حملها، من خلال نشرها مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها وهي في الأشهر الأخيرة من حملها.

رؤى أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “يقولون الأم تحاتي طفلها يوم يطلع على الدنيا هذا اللي كنّا نسمعه ونعرفه.. حسيت فعلا بقيمة امي لما كنت اخاف على بنتي طول التسع شهور قبل لا تطلع على الدنيا واطمن عليها كل مرة وما ارتاح غير يوم اسمع نبضها”.

الإعلامية الإماراتية أضافت: “أحيانا كنت أروح على الطوارىء واتحجج بأي شيء بس عشان يسمعوني نبضها والحين الحمد الله قرت عيني بشوفتها والمحاتاة زادأ اضعاف.. الله يرزق كل من تمنى والله يحفظ لكم ذريتكم وذريتنا آمين”.

وكانت رؤى قد نشرت صورة أعلنت من خلالها عن وصول مولودتها الأولى، جاء فيها: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وهبنا الكريم هذا اليوم مولودة اسميناها «شيخة» نسأل الله أن يرزقنا برها، ويجعلها قرة عين لنا، واحفظها وبارك لنا فيها»، حيث تلقت الإعلامية تهاني متابعيها وأصدقائها من داخل الوسط الفني والإعلامي.

fa1da99e24.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

إخترنا لك

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك