BeLBaLaDy : بالفيديو.. ديبكا وانفير وشاروخان وزوجته يقدموا العزاء لـ "أنيل كابور" في وفاة سريديفي | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - علي المناوي:

نقل عدد من وسائل الإعلام الهندية زيارة عدد من أبرز نجوم بوليوود، مساء أمس، منزل النجم انيل كابور، شقيق المخرج بوني كابور، زوج النجمة الراحلة "سريديفي" لتقديمهم العزاء.

ومن بين الزائرين لتقديم واجب العزاء في وفاة سريديفي، لـ"أنيل" كان النجم الشهير شاروخان إلى جوار زوجته جوري خان، كما زار كُل من راجينيكانث و كمال هاسان لتقديم تعازيهما، بينما ظهرت النجمة ديبكا بادوكون الى جانب الممثل الشاب رانفير سينج، أثناء تقديم العزاء.

وكان من بين مقدموا العزاء لـ"أنيل" عدد من الشخصيات البارزة مثل "أنانت أمباني وهارشفاردهان كابور وجاويد أختر وشبانة عزمي، وكاريشما كابور الشقيقة الكبرى للنجمة كارينا كابور، وإيشان خطار ومانيش مالهوترا وأنوبام خير ودفيا دوتا و ساتيش كوشيك، و جينيليا ديسوزا، وسارة علي خان".

من جانب آخر قالت حكومة دبي أمس في تغريدة تم نشرها عبر أحد الحسابات الرسمية على تويتر: "إن الشرطة نقلت القضية إلى النيابة العامة في دبي، التي ستنفذ الإجراءات القانونية العادية المتبعة في مثل هذه الحالات".

وذلك عقب إعلان شرطة دبي عن إفادة تقرير الطب الشرعي، بوفاة النجمة الهندية سريديفي كابور، نتيجة حادث غرق داخل حمام غرفتها الفندقية.

بينما لم تعلق عائلة سريديفي على بيان الشرطة الأول الخاص بسبب الوفاة، وطالبوا من وسائل الإعلام عدم الاتصال بهم وهم يتعرضون لتلك المأساة.

وكانت سريديفي في دبي لحضور حفل زفاف عائلي، وكان زوجها قد عاد جوا إلى مومباي مع ابنتهما الأصغر خوشي بعد انتهاء الاحتفالات، لكنه عاد إلى دبي عقب تعرضه لصدمة خبر وفاة زوجته. ​

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??