حقيقة الفيديو ضرب طالب لاخر في مدرسة الشويفات

جرآءة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث : 2018-02-27

جراءة نيوز- خاص - بقلم الزميل المحامي سامر برهم ناشر جراءة نيوز- لم أستطع بعد رأيت الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام احد الطلاب بضرب زميله بشكل وحشي الا ان اكتب عندما ارى اولادي نصر وجنى الذين يدرسون في مدرسة الشويفات والمستوى العلمي المتقدم الذي حازوه بسبب الجهد المتميز الذي يبذل في المدرسة على طلابها والادب والاخلاق العالية الذي يتحلون به وهو يبين حقيقة المدرسة العريقة في بذل كل الجهود من اجل رفعة طلابها وحصولهم على اعلى المراتب العلمية والعملية.

 اكاد اجزم ان ما حدث في الفيديو هو  لطفل كبير تأثر ربما بالعاب الفيديو او افلام العنف التي يحضرها ولا يعبر باي حال من الاحوال عن المدرسة ولا عن البيئة التي يعيش بها وان ما حصل هو حدث عابر ربما حدث بسبب ظروف حكمت ذلك الحادث.

عندما ارى اولادي وارى مدى تفوقهم ومحبتهم للناس ومحبة الناس لهم اعلم اني وضعتهم بايد امينة تحرص كل الحرص عليهم وعلى مستواهم العلمي والعملي واكرر ان ما حدث هو زوبعة بفنجان ولا يؤثر على سمعة مدرسة عريقة كمدرسة الشويفات ولا على سمعة طلابها او معلميها ولا على تاريخها العلمي الذي نفاخر به جميعا .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

     

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جرآءة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??