أخبار عاجلة

أجمل 20 صورة لأسطورة الجمال الهندي ريخا بعيد ميلادها الـ 64 بالبلدي | BeLBaLaDy

أجمل 20 صورة لأسطورة الجمال الهندي ريخا بعيد ميلادها الـ 64 بالبلدي | BeLBaLaDy
أجمل 20 صورة لأسطورة الجمال الهندي ريخا بعيد ميلادها الـ 64 بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - فتحي خلاف

لا يمكن للمرء المتابع بشغف للسينما في بوليوود إلا أن يتذكر إطلالة الديفا رائعة الجمال ريخا Rekha، التي ولدت فى 10 أكتوبر 1954، وهي تضم  لأعوامها الـ 63 عاماً جديداً الأربعاء.

في عيد ميلادها الرابع والستين، أثبتت الفنانة التي تعتبر واحدة من أرقى الممثلات في تاريخ السينما الهندية، مراراً وتكراراً أنها فنانة حقيقية بأفلامها ، لياقتها البدنية ، وعروضها ، وحتى الشائعات التي نُسجت حولها.

أصبحت ريخا Rekha الممثلة الأكثر طلباً في صناعة السينما الهندية بعد الشعبية الكبيرة التي نالتها بعدد من الأفلام “Muqaddar Ka Sikandar” (1978) ، ‘Ghar’ (1978) و ‘Mr Natwarlal’ (1979)، حتى أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة في فيلم فير 1980 “Khoobsoorat”.

عملت ريخا في أكثر من 180 فيلما في مسيرتها الفنية التي استمرت لمدة خمسة عقود، في حين أن أفلامها حظيت دومًا بالاهتمام للأدوار التي رسمتها على الشاشة، لكنها كانت في الغالب متورطة في خلافات أيضًا. ومع ذلك ، فإنها لا تزال تمضي قدما.

وبصرف النظر عن الأفلام ، فإن إحساسها بالأزياء لم يفشل أبدًا في إثارة إعجاب المعجبين، وهي لا تزال تتحدى العمر، والذين لم يروها في أيام شبابها، بالتأكيد يفقدون شيئًا مميزًا، لذلك عليهم أن يشاهدوا معنا 15 صورة من أيام ريخا Rekha الأولى في بوليوود:

بالبلدي | BeLBaLaDy

المصدر : منوعات بلدنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاء عامر ترد على منتقدي نطقها بالفرنسية بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محمد رمضان مطلوب للتحقيق بالبلدي | BeLBaLaDy