• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي -

تامر أمين يفجر مفاجأة عن عقار فيصل المشتعل

تامر أمين يفجر مفاجأة عن عقار فيصل المشتعل
تامر أمين يفجر مفاجأة عن عقار  فيصل المشتعل

الاثنين 01 فبراير 2021 | 21:55

علق الإعلامي تامر أمين، على حريق عقار بمنطقة فيصل بجوار الطريق الدائري، قائلًا "القصة بدأت بحريق في مخزن في الدور الأرضي من العمارة والمخزن به أحذية وجلود".

وأضاف تامر أمين، في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "الحماية المدنية تحاول إطفاء النيران في الحريق ولكن النيران تتجدد ويتم حاليا السيطرة على الأمر".

وتابع تامر أمين "تم ايقاف الحركة على الدائري بالأمس نظرا للخوف من أي ميل في العمارة ولكن تم التأكد من عدم وجود ميل خطير في العمارة، وتم فتح الطريق الدائري".

وأكد أنه "تم إخلاء المنطقة والعقار من السكان خوفا على أرواح المواطنين"، مستطردا "بعض الصور التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ليست دقيقة وتسبب حالة من الرعب والهلع لدى المواطنين".

واختتم "وصل إليّ مجموعة من الصور للعمارة، وكأن بها ميلًا كبيرًا، ولكن هذه الصور ليست حقيقية ومفبركة"، وتساءل "ما الاستفادة من نشر صور مفبركة وغير حقيقية؟".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبطال مسلسل الدايرة يكشفون أسرار تعرض لأول مرة عن العمل
التالى أتلتيكو مدريد يسقط الغواصات بهدفين ويواصل الحفاظ على صدارة الليجا