• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
«رجال طائرة الأهلي» يواجه هليوليدو في الدوري -

طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021

باريس - العرب اليوم

طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة بطرق متجددة تعتبر من الصيحات التي لا غنى عنها في ربيع 2021، مع اختيار أجمل الموديلات المريحة والعصرية التي يمكن اختيارها بطرق كلاسيكية أو عصرية بكثير من الاناقة. فلا بد لك أن تواكبي طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة التي طرحتها أهم الماركات العالمية لتختاري الأنسب لك.إليك طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021، مع التصاميم المتعددة والقصات الحيوية والملفتة للنظر.طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة بأساليب رسمية لا غنى عنها في ربيع 2021 مع اختيار من دار Altuzarra البنطلون الأبيض الواسع الذي يتخطى حدود الكاحل ليتم تنسيقه مع الجاكيت الرسمية ذات الجيوب الجانبية والحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر. كما انتقي من دار Balenciaga طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة والرسمية باللون الأخضر المشرق مع القصة المستقيمة والمنسقة مع البلايزر الطويلة والمترابطة بشكل كلاسيكي وأنيق.

كما تألقي من وحي دار Veronica Beard بطرق ارتداء البناطيل الفضفاضة مع الارجل التي تتسع من أسفل الركبة والخطوط الجانبية المقلمة لتختاريه مع الجاكيت الطويلة والبارزة من خلال الرباط الحيوي على الخصر والازرار الكبيرة المستقيمة بأسلوب مميز وحيوية.ومن أجمل طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021، انتقاء القطع العصرية التي تبرز من خلال الدوائر المفرغة على الجوانب على طريقة دار Off-White لتكون من اختيارك مع الجاكيتات الجلدية القصيرة. كما تألقي بأساليب متجددة في ربيع 2021، مع طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة المقلمة والمستقيمة بقصة الشروال الشبابي على طريقة دار Zimmermann. كما لا تتخلي عن طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة جداً بأسلوب أقمشة البليسيه الحيوية والمضلعة بتدرجات اللون البني لتكون من اختيارك بأسلوب دار Max Mara مع الجاكيتات الطويلة التي تجعلك ملفتة وعصرية.

قد يهمك ايضا:

نصائح لتنسيق الملابس البرتقالية لإطلالة شبابية للمحجبات

إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر يطالب بالالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا
التالى أفكار تنسيق الكارديغان بطرق ناعمة مختلفة للإطلالات اليومية