• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | تأجيل الامتحانات يشعل السوشيال ميديا بالكوميكس: «القاضية ممكن» بالبلدي | BeLBaLaDy

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي منذ قليل، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي.

وتأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، ويطبق القرار على مرحلة التعليم الأساسي والجامعي، وجاء ذلك في محاولات لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد، وجاء استقبال الطلاب للخبر كعادة المصريين بالكوميكس والمزاح ونشر نوع من البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما تصدر هاشتاج الغاء الدراسة، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وجاءت التعليقات بشكل كوميدي أبرزها: "الله أكبر فوق كيد المعتدي"، و"اجلتوا الدراسة ليه ده أنا كنت قايمة اذاكر"، و"صحتنا أهم من كل شيء"، و" الاجازه مش للعب الاجازه مش للهو الاجازه للتفكر والمذاكره للامتحانات اللي بعد الاجازه"، و"أنا ربنا نصرني"، و"القاضية ممكن"، و"فتحوا الترمين على بعض الله أكبر"، و"عرفتوا أنا مكونتش بذاكر ليه".

93fa3c59dd.jpg

وتوالت التعليقات من مستخدمي تويتر فيسبوك بـ "الشعب كده هينام فرحان زي الأهلي لما يكسب كده"، و"مش كنتوا تقولوا قبل ما اذاكر"، و"زعرطي ياللي مش شايلة هم حاجة"، و"لما متذكرش حاحة من أول الترم وفي الاخر الدراسة تتلغي"، و"ها يا جماعة هننزل نحتفل فين بقى بالخبر ده"، و"والله فرحانة لكم من قلبي يا أولاد"، و"دلوقتى أنا هاخد اجازة وبعدين امتحن ؟، ولا همتحن وبعدين اخد اجازة ؟، طب همتحن الترم الأول مع الترم التانى ولا كل ترم لوحده !!،طب هاخد الاجازة مذاكرة واشيل هم الامتحانات ولا ايه ؟، طب هو أنا ف سنة كام أصلا ".

cfc247142f.jpg

7113cef854.jpg

62db98d676.jpg

7743981751609421415.jpg

وجدير بالذكر أن مجلس الوزراء وافق على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتم استكمال تدريس المناهج الدراسية من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021 بنظام التعليم عن بعد.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «محمود» يبحث عن جده الغائب في ليبيا منذ 48 عاما: نفسي أطمن عليه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | استشاري تغذية: الحساسية قد تؤدي للوفاة حال تناول أطعمة أو عقاقير معينة بالبلدي | BeLBaLaDy