أخبار عاجلة
نمو أرباح "مهارة" 6% في عام 2018 بالبلدي | BeLBaLaDy -

نادين نسيب نجيم ترتدي فستان هيلدا خليفة.. تعرف على سعره.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - سارة إبراهيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بصورة حديثة لها جمعتها الإعلامي محمد قيس، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة اللبنانية أطلت في الصورة بفستان ناعم مزين بنقوشات لورود باللون الروز، وهو من توقيع دار أزياء Dolce & Gabbana، ويبلغ ثمنه نحو 1,895 دولاراً أميركياً.

فستان نادين كانت قد ارتدته قبلها الإعلامية هيلدا خليفة، في جلسة تصوير جمعتها بابنتها «سيينا» لصالح إحدى المجلات الفنية، بمناسبة عيد الأم، وكان الاختلاف الوحيد بين الفستانين،أن فستان هيلدا جاء منفوش من أسفل قليلا.

يذكر أن نادين قد عبرت عن استيائها مؤخرا من الانتقادات التي يوجهها لها البعض بسبب شكل فكها، ونشرت صورة لها إلى جوار صور لعارضات أزياء أجنبيات لديهن نفس شكل الفك، وعلقت عليها، بقولها: “بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي و بتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا وبتجنوا بجمال الأجانب وهيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي انا لأ !.........”.

c90038d610.jpg
79857ac8af.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سمية الخشاب تتألق في جلسة تصوير بمناسبة عيد الفطر.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي