• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

المصري يعلن تجديد الإشتراكات السبت

المصري يعلن تجديد الإشتراكات السبت
المصري يعلن تجديد الإشتراكات السبت

الاحد 28 يونية 2020 | 23:15

تعلن إدارة النادي المصري عن فتح باب تجديد الإشتراكات السنوية للسادة أعضاء الجمعية العمومية للسنة المالية 2021/2020، وذلك بمقر فرع النادي المصري “الضواحي 1” (النادي الاجتماعي) اعتبارًا من يوم السبت القادم الموافق الرابع من يوليو المقبل.

هذا وتستمر إدارة الإشتراكات بالنادي في استقبال السادة أعضاء الجمعية العمومية يوميًا ما عدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

ويشترط لتجديد الإشتراك وجود صورة من بطاقة الرقم القومي للعضو والزوجة ، وذلك لإتمام عملية تحديث بيانات السادة أعضاء الجمعية العمومية.

وقالت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، إنها ستكشف عن الموعد الرسمي لاستئناف بطولة الدوري المصري، الخميس المقبل.

وستعلن اللجنة الخماسية موعد استئناف الدوري المصري الممتاز، الخميس، بناء على ما سيعلنه الاتحاد الإفريقي يوم الثلاثاء المقبل، بخصوص مواعيد بطولاته.

وعقدت اللجنة الخماسية، الأحد، اجتماعا استغرق نحو 3 ساعات، للوقوف على متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي، من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

وجاء في بيان للاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز "للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار، وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين".

موضوعات ذات الصلة

الخميس المقبل.. اتحاد الكرة يعلن عودة الدوري في هذا الموعد

مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نيوكاسل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة