• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شاهد.. إليسا تدشن رسالة لدعم حرية الرأي

شاهد.. إليسا تدشن رسالة لدعم حرية الرأي
شاهد.. إليسا تدشن رسالة لدعم حرية الرأي

الاحد 31 مايو 2020 | 18:09

طالبت المطربة اللبنانية إليسا، باحترام جميع الآراء سواء كانت مؤيدة أو معارضة سياسيا واحترام حرية التعبير، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت إليسا قائلة:"نحنا لاقطين الحرية من طرفها.. ما فينا نكون عم نثور ونطلب الحرية، بس نحنا بنفس الوقت ما فينا نتقبل لما حدا يكون عنده رأي غير عن رأينا.. يا بدنا نحترم كل الآراء نستاهل نكون ديمقراطيين يا إما منستاهل هالديمقراطية! رأيك حر لو كان ضدي".

وعلى جانب آخر، تشهد لبنان معارضة شديدة خلال الآونة الأخيرة لبعض قرارات الدولة المتعلقة بالطاقة، فبينما تتجه الرئاسة اللبنانية لإنفاق ملايين الدولارات لإنشاء معمل للطاقة اسمه "معمل سلعاتا" لتوفير التيار الكهربائى، رفض وزراء الحكومة فى تصويت سابق المضى قدمًا فى تنفيذ هذا المشروع لما يرونه من إهدار لموارد الدولة دون فائدة.

ومع حالة الغضب المتزايدة، دخلت الفنانة إليسا، على خط المعارضة للقرار، وكتبت فى تغريده عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "بيدعسو عا مطالب الناس وعا المنطق ليكفو فسادن.. معمل سلعاتا يللى ما إلو ضرورة بينفرض رغم كل المعارضة إلو تا تكفى السرقات والسمسرات والناس بلا كهربا ببيوتها.. عن جد صدق المتل: يا فرعون مين فرعنك.. قلن فرعنت وما حدا ردّنى".

وكانت قد شاركت النجمة اللبنانية اليسا، مطلع مايو الجارى، فى احتفالات العالم بعيد العمال، وتمنت زوال الأزمة عن بلادها وتحسن أوضاعها الاقتصادية، فى ظل استمرار أزمة كورونا التى تسببت فى خسائر كبيرة وزيادة نسبة البطالة، وقالت إليسا "بدى عيّد كل العمال بهالعيد يللى منتذكر فيه تعبن وحبّن لشغلن، بس هالسنة بالذات بدى فكّر بكل العاطلين عن العمل يللى خسرو أشغالن، الله يمرّق هالغيمة السودا عن لبنان وتتحسن الظروف".

اقرأ ايضًا| شاهد|وصية حسن حسني لصلاح عبد الله عبر مكالمة هاتفية

اقرأ ايضًا| حمدى الميرغني عن عدم حضور الفنانين جنازة حسن حسني: اتقوا الله

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة