• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع -
الهلال السعودي يتحرك للتعاقد مع لاعب دولي -

ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 15.. عملية جديدة لبيت المقدس في “الاختيار”.. وخيانة في لعبة النسيان

ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 15.. عملية جديدة لبيت المقدس في “الاختيار”.. وخيانة في لعبة النسيان
ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 15.. عملية جديدة لبيت المقدس في “الاختيار”.. وخيانة في لعبة النسيان

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “الاختيار” بتخطيط جماعة أنصار بيت المقدس لعملية جديدة، حيث تحدث أبو عبد الله “ضياء عبد الخالق”، مع هشام عشماوي “أحمد العوضي”، ومفتى أنصار بيت المقدس، عن إمكانية تنفيذ تلك العملية، إلا أنه رفض في البداية لأنها لم تسفر عن عدد كبير من الضحايا وسوف تستنفذ جهودهم دون جدوى.

فيما أقنع قائد الجماعة عشماوي، أن الهدف من العملية هو زعزعة الأمن المصري، وبث روح الخوف في المواطنين تجاه حكومتهم، وبالتالي غير مهم كم عدد من الضحايا سوف تسفر العملية.

ومن جانب آخر، بدأ أحمد منسي، في رصد تحركات قناص خطر متواجد في سيناء، وبعد البحث والتحريات، أسفرت عن أنه يُدعي “أبو صهيب”، واستشهد على يده مجموعة من الجنود، المتمركزين أعلى الدبابات، وأنه غير مصري وينفذ عملياته في أكثر من دولة، حيث يعمل لحساب الجماعات التكفيرية مقابل الأموال.

وبعد أن كون المنسي مجموعات متابعة لرصد تحركات هذا القناص، تبين أنه يختبئ في أحد الأوكار تحت الأرض، وأن له دليل من داخل سيناء يقوم بتوصيله إلى الأماكن التي يستهدف فيها الجنود.

ومن خلال تنكره في زي مدني، بدأ المنسي في مراقبة الأبراج السكنية المتواجدة في منطقة العريش والتي يمكن أن يتعامل مع أعلاها هذا الإرهابي، حتى وضع خطة مُحكمة لاغتياله أو القبض عليه.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.

لعبة النسيان

استكملت الحلقة باستمرار رقية في مراقبة زينة والبحث خلفها لعلّها تصل إلى شيء يكشف لها الحقيقة، وبالفعل توصلت لحقيقة زواج زوجها أمجد “أحمد صفوت” منها سرًا، وعثرت على ورقة زواجهما، وتذكرت أن ذلك كان سبب انهيارها ودخولها المستشفى.

وتوصلت رقية لتلك الحقيقة بعد أن ساعدها عمرو “أحمد داوود” في مراقبة زينة، حيث استعان بصديق ابنه، ليفتح البريد الإلكتروني لزينة، واكتشفا تحويل بنكي بقيمة 3 مليون جنيه من نادر “علي قاسم” شقيق أمجد، لتدرك رقية أن الأمر لم يكن صدفة، وأن زوجها هو الخائن وليس هي.

وانتقلت الحلقة لمواجهة بين رقية ونادين “هديل حسن” بقسيمة الزواج، وتعترف الأخيرة لها بكل شيء، وبذلك كونّت رقيّة أول حقيقة مختفية تخص علاقتها بأمجد، وتبدأ في التفكير أن الحادث الذي تعرضوا له مجرد تمثيليه لم تكن هي الخائنة فيها.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ولاد البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد
التالى أجمل تصاميم ملابس النوم النسائية وتوابعها