• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

اللواء سمير فرج يكشف الأسباب الحقيقية لاغتيال قاسم سليماني

اللواء سمير فرج يكشف الأسباب الحقيقية لاغتيال قاسم سليماني
اللواء سمير فرج يكشف الأسباب الحقيقية لاغتيال قاسم سليماني

الاحد 05 يناير 2020 | 03:49

علق اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق على مقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قائلًا: "هو الراجل الثاني في إيران؛ لأنه يتحكم في أربع دول بالمنطقة، موضحًا أنه يتحكم في لبنان المتمثلة في حزب الله، ويمدهم بالمال والسلاح، وسوريا بمساندته للرئيس السوري بشار الأسد، والعراق من خلال الحشد الشعبي واليمن".

وقال" فرج"، خلال مداخلة حواره مع الإعلامي محمد على خير ببرنامج "المصري أفندي" والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، مساء السبت، إنه يمد الدول الأربع بالسلاح والمال والتعليمات العسكرية، معلقًا: "منتهى الإهانة".

وأضاف أن قاسم سليماني حصل على أعلى وسام في إيران، بعد مرشدهم علي خامنئي، لافتا إلى أنه أهان الولايات المتحدة الأمريكية باقتحام سفارتها في بغداد.

وتابع مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق: "قاسم سليماني المسئول عن جميع العمليات الإرهابية خارج إيران"، لافتًا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصلت له إخبارية أن "سليماني" يريد السيطرة على السفارة الأمريكية في بغداد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy