• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تكثيف أمني لضبط الهاربين من مقتل مندوب شركة بمصر القديمة

تكثيف أمني لضبط الهاربين من مقتل مندوب شركة بمصر القديمة
تكثيف أمني لضبط الهاربين من مقتل مندوب شركة بمصر القديمة

الجمعة 03 يناير 2020 | 13:42

قامت مديرية أمن القاهرة بشن عددًا من المأموريات للقبض على باقى المتهمين في واقعة قتل مندوب شركة بمنطقة مصر القديمة.

وأوضحت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين الهاربين هما المحرضان على قتل المجنى عليه بسبب مشاجرة سابقة بينهم داخل "ديسكو"، مشيرة إلى تحريضهما القاتل على استهدافه أثناء خروجه من مطعم واستقلال سيارته.

وتم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، ببلاغا من قسم شرطة مصر القديمة، مفاداة تلقي إخطارا من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، باستقباله "م.ا.م" 25 سنة، مندوب بشركة في المعادي، مصابا بطلق ناري بالظهر، ولا يمكن استجوابه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شاهد الواقعة، صديق المصاب "ح.م.ع"،21 سنة، سائق، وبسؤاله قرر أنه عقب خروجه من مطعم بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبصحبته صديقه المصاب وآخرون، وأثناء سيره بالسيارة قيادته رقم ف ط 9846، بطريق كورنيش النيل، دائرة القسم، انحرفت تجاههم سيارة بيضاء اللون، وقام قائدها بإطلاق عيارين ناريين من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليه، ما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها، وكذلك تلفيات بالسيارة عبارة عن ثقب بالباب الخلفي الأيمن.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المُستخدمة في ارتكابها وتحمل أرقام أ ب ل 5614، ملك "عبد الرحمن.ع.ع" 25 سنة عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من اثنين من أصدقائه وهما محددان وهاربان، وأقر بأنه نظرًا لسابقة حدوث مشاجرة بين المتهمين الهاربين وبين المجني عليه منذ نحو 3 أشهر، أثناء تواجدهما والمجني عليه بأحد الملاهي الليلية.

وعقب علمهما بتواجد المجني عليه بالمطعم، قام بانتظاره وتتبعه بالسيارة ملكه حتى وصوله لمحل الواقعة، وارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه انتقامًا من المجني عليه، وتم بإرشاده ضبط السيارة ملكه، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بمنطقة سكنه.

كما تم بإرشاده بمسكنه ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة (طبنجة ماركة CZ عيار 9 مللي وبخزينتها 6 طلقات من نفس العيار) كما عثر بداخل السيارة المضبوطة على 2 فارغ من نفس العيار، وبالكشف الفني على السلاح المضبوط، تبين أنه مبلغ بسرقته في المحضر رقم 598 لسنة 2014م جنح الهرم بالجيزة.

وبمناقشته عن مصدر السلاح الناري المضبوط بحوزته، أقر بتحصله عليه من أحد الأشخاص (جار تحديده، وتقنين الإجراءات لضبطه) نظير تعاملات بينهما في مجال بيع وشراء المواد المخدرة، وفى وقت لاحق توفى المجني عليه متأثرًا بإصابته بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | احتمال يكون مسكون.. العثور على كوكب يشبه الأرض بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ضبط 1135 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة