• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

إلهام شاهين تكشف سبب دراستها للإخراج المسرحي

إلهام شاهين تكشف سبب دراستها للإخراج المسرحي
إلهام شاهين تكشف سبب دراستها للإخراج المسرحي

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 | 05:47

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن سر تبوح به للمرة الأولى، وهو أنها لم ترغب نهائيًا في دخول مجال التمثيل ولكنها التحقت بأكاديمية الفنون؛ لدراسة الإخراج المسرحي، والصدفة لعبت دورها في التحاقها بالتمثيل.

وقالت"شاهين"، خلال حوارها مع الإعلامية "إسعاد يونس"، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة "، المذاع عبر قناة "dmc"، بعد هذا الحفل استضافتها الإعلامية "أماني ناشد"، لأنها شبيهة فاتن حمامة ، وبعد هذا اللقاء انهالت عليها العروض للاشتراك في أعمال فنية هامة.وأكدت "شاهين"، أن أول لقاء جمعها مع النجمة الراحلة فاتن حمامة، كان خلال إحدى الحفلات، وقالت لها: "أنتِ شبهي أكتر من بنتي حتى نبرة صوتك".

وأضافت "شاهين"، أن فيلم "الهلفوت" تمت كتابته للفنانة سعاد حسني، ولكنها اعتذرت عنه، لتتلقى هي اتصالًا تليفونيًا من الزعيم عادل إمام للمشاركة فيه.

وأشارت إلى أن اختياره لها؛ جاء بعد أن شاهد دورها في مسلسل "وقال البحر"، مؤكدة أن هذا العمل يعد نقلة في حياتها الفنية، وحصلت عن دورها فيه، على أول جائزة أحسن ممثلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "كانت عايزة تنفخهم".. انفجرت شفتاها بعد إجرائها عملية تجميل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | شقيقة شوقي غريب تزين قبر نجلها "أمير شهداء رفح" بالورود بالبلدي | BeLBaLaDy