• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فنانة خليجية تثير ضجة لسخريتها من إليسا... فيديو

فنانة خليجية تثير ضجة لسخريتها من إليسا... فيديو
فنانة خليجية تثير ضجة لسخريتها من إليسا... فيديو
مجتمع

12:52 01.10.2019(محدثة 12:55 01.10.2019)انسخ الرابط

أثارت الفنانة الكويتية، أبرار، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو تسخر فيه من الفنانة اللبنانية إليسا.

واستغلت الفنانة الكويتية الخلاف بين إليسا ورئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر موقع "تويتر"، حول عدم مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ولم يتقبل الجمهور مقطع الفيديو الذي نشرته أبرار، وهي تقلد إليسا بطريقة بشعة عن طريق فمها، ما عرضها لانتقادات وصلت لحد الشتائم.

واعتبر الكثير أن طريقة أبرار لكسب جماهيرية لدى الجمهور السعودي مرفوضة وغير مقبولة أبدًا، خاصة أنها قد تعدّ نوعا من أنواع التنمر المرفوض بشكل قاطع.

وأكدت إليسا خبر وجودها في السعودية، من خلال تغريدة أطلقتها، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، شكرت فيها الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة "روتانا" المنتجة لألبوماتها الغنائية، على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به والدعم المستمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد البشرى الكويتية... قطر: هناك محاولات عديدة لحل النزاع مع دول المقاطعة
التالى "ضوء أخضر للثأر"... الحشد الشعبي يعلق على ضلوع إسرائيل بقصف مقراته