• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
عرض اماراتى للايفوارى ... إقرأ التفاصيل -

فيديو| في عيد الفطر 2020.. «عيدية» السينما للنجوم مؤجلة بسبب «كورونا»

أطاح فيروس "كورونا" بموسم عيد الفطر السينمائي 2020، الذي يشهد منافسة قوية بين النجوم على "عيدية" و"كعكة" الإيرادات، بعد إغلاق صالات السينما ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار هذا الوباء. 


وتنتظر 9 أفلام تتنوع بين الكوميديا والأكشن والرومانسية والرعب والخيال العلمي، قرارًا بفتح دور العرض السينمائية، والذي بات وشيكًا مع إعلان رئاسة مجلس الوزراء التعايش مع فيروس كورونا مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، بدءًا من 15 يونيو المقبل 2020. 

 

وكان هناك عدة بدائل لطرح الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشغف منها المنصات الإلكترونية، لكن هذه البدائل لم تجد ترحيبًا، لأن أهم ما يميز السينما طبيعتها الساحرة التي تجذب الجمهور وتهيأ له حالة منفردة، لا يمكن أن تعوضها شاشات الموبايل أو التلفاز. 

وتضم قائمة السباق في موسم عيد الفطر 2020، الذي يؤجل موعده حتى الآن بسبب تهديدات "كورونا" النجوم: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، أحمد السقا، منى زكي، تامر حسني، كريم فهمي، يسرا، آسر ياسين، دينا الشربيني، أحمد داوود، خالد الصاوي، هيفاء وهبي. 

 

 

العنكبوت


يشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" النجم أحمد السقا، منى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبدالوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يدور الفيلم في إطار من الأكشن، ويشهد عودة أحمد السقا مع منى زكي في السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديم فيلم "يوم 30".

 


 

العارف

 

يشهد فيلم "العارف" تعاون بين النجمين أحمد عز وأحمد فهمي، وصورت معظم مشاهده بين إيطاليا وبلغاريا وماليزيا. 


ويعد الفيلم الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية وينتمى لنوعية أعمال الأكشن، ويشارك فى بطولته بجانب عز وفهمى كل من، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

 

 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

ينافس الفنان كريم عبدالعزيز، بالفيلم الكوميدي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز كل من: ماجد الكدوانى، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم.


 

 

مش أنا 

 

ويشعل الفنان تامر حسني، حماس الجمهور، بفيلم "مش أناط وخاصة أنه يُعيد الفنانة حلا شيحة للسينما بعد غياب دام 14 عامًا، منذ آخر أفلامها  "كامل الاوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب. 
 

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، ويجمع "تامر" بـ"حلا" للمرة الأول في اول تعاون بينهما.

 

ويجسد تامر حسني، خلال الفيلم دور مريض وتتصاعد الأحداث بمساعدة أصدقائه والطبية المعالجة في التخلص من مرضه. 

 

ديدو

 

يتحمس الفنان كريم فهمي، لبدء عرض فيلمه الكوميدي "ديدو" ويشارك فى بطولته كل من بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وحمدى الميرغنى، ومحمد ثروت، وهدى المفتى وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم، وهو من إنتاج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، ومن سيناريو وحوار كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح.
 

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى ديدو يقرر سرقة عالم ثرى يجسد شخصيته بيومى فؤاد برفقة أصدقائه، وبعد اكتشاف امرهم يقوم بتحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، وتتصاعد الأحداث فى هذا الإطار.

 

 

صاحب المقام

 

يشارك في بطولة فيلم "صاحب المقام" النجوم: يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل وبيومى فؤاد، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إبرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل. 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار المغامرات والتشويق حول شاب ثرى يجسد دوره الفنان آسر ياسين جده من أولياء الله الصالحين تظهر له روح تطارده طوال الأحداث والتى تجسد شخصيتها الفنانة يسرا بعد أن تتعرض زوجته لحادث سير أليم، وتتوالى الأحداث فى هذا الإطار.

 

وتعود يسرا بالفيلم إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها "جيم أوفر" مع مى عزالدين.


 

الغسالة


يجمع فيلم "الغسالة" بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، للمرة الثانية بعد نجاح فيلمها "قصة حب".


ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية فى إطار الفانتازيا والخيال العلمي، ويشارك في بطولته شيرين رضا، محمود حميدة، محمد سلام، طاهر أبوليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من إنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد.

 

 

شريط 6

 

ينتمي فيلم "شريط 6" لنوعية الأعمال الرومانسية، ويلعب بطولته خالد الصاوى، أحمد خالد صالح، نانسى صلاح، خالد أنور، وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.
 

تدور أحداث الفيلم فى إطار الإثارة والتشويق حول مجموعة من الشباب يقعون فى أزمات حقيقية، ويحمل الفيلم مجموعة من الرسائل تحث على أهمية الأخلاق والتربية.

 


 

رقم 13

 

يعد فيلم "رقم 13" أولى بطولاته المطلقة للفنان أحمد داوود، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

 

أشباح أوروبا

 

يشارك في بطولة الفيلم هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه في إطار اكشن تشويقى.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو| لم يمنعه انفصال كفه عن استكمال المعركة.. قصة محمد السباعي «مقاتل سيناء»