الوطن | فن وثقافة | بعد احتفالهما بعيد الحب.. حكاية 5 أعوام جمعت "تامر" و"ياسمين" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الإعلامي تامر أمين، وياسمين الخطيب، بعيد الحب سويًا، عبر حلقة أمس الأربعاء، من برنامج "آخر النهار" الذي يُعرض عبر شبكة تلفزيون "النهار"، حيث مازحها واعترف لها بحبه، كما تحدثا عن قصص الحب التي تُوجت بالزواج في النهاية، وأبرز الأزمات التي تواجه الشباب مثل الشقة والشبكة، ومغالاة بعض الأهالي في المهور.

التعاون الإعلامي بين "تامر" و"ياسمين" ممتد منذ 5 سنين تقريبًا، حيث كان يستضيفها في فقرة اجتماعية ثابتة بشكلٍ أسبوعي، عبر قناة "روتانا مصرية" تحمل اسم "هو وهي"، ضمن برنامج "من الآخر"، في أغسطس 2014، إذ أنهما يتحدثان عن أبرز القضايا التي تهم الرجل والمرأة.

نصف ساعة أسبوعية، كانت هي مدة ظهور "ياسمين" عبر "روتانا مصرية"، واستطاعت من خلالها الحديث عن المشكلات التي تهم المرأة، وذلك في شكلٍ به سخرية إلى حد ما، مع تامر أمين، حيث كان الحديث بينهما يُشبه "القط والفأر".

بعد مرور 14 شهرًا تقريبًا، أنهت "الخطيب" تجربتها مع "روتانا مصرية"، بعدما قدمت عشرات الحلقات مع "تامر"، استطاعا من خلالها رصد أبرز القضايا الاجتماعية، وتناول المشكلات التي تواجه المرأة، وطرح حلولٍ لها بشكلٍ بسيط.

بعد انضمام "تامر" إلى "الحياة"، ظلت "ياسمين" تظهر معه، في عدد من الحلقات، يتحدثان فيها عن القضايا الاجتماعية أيضًا، حتى خاضت عدة تجارب في القنوات الأخرى، لم تُكلل بالنجاح، كان آخرها قناة "المحور".

نهاية نوفمبر الماضي، أعربت "ياسمين" عن سعادتها بتعاقدها مع "النهار"، حيث قالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعادتي كبيرة بالعودة إلى الشاشة، بعد غياب دام لأكثر من عام، ويُضاعفها تشرفي بالظهور على شاشة قناة (النهار) الساطع نورها بقوة في كل بيت مصري وعربي، وتحديدًا عبر برنامجها الأشهر "آخر النهار"..‏ أدعو القدير بقلب يفيض بالأمل والرجاء، أن يوفقني وفريق العمل، لما يرفعنا إلى حسن ظنكم".

وتُشارك ياسمين الخطيب، الإعلامي تامر أمين، حاليًا، تقديم برنامج "آخر النهار"، حيث تظهر في حلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??