أخبار عاجلة

فتحي أبوسليمان: جد "طفل الشروق" لم يُفصح للأمن عن حقيقة خلافته مع رجال أعمال

فتحي أبوسليمان: جد "طفل الشروق" لم يُفصح للأمن عن حقيقة خلافته مع رجال أعمال

09:33 م الأحد 08 يوليو 2018

كتب- محمد جمعة:

كشف فتحي أبو سليمان، الصحفي بموقع مصراوي، عن تفاصيل 5 أيام في واقعة اختطاف طفل الشروق، الذي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريره صباح اليوم الأحد وإعادته إلى ذويه، والقبض على خاطفيه وضبط مبلغ الفدية.

وأضاف أبو سليمان، خلال مداخلة ببرنامج "رأي عام" على فضائية "TeN"، مساء الأحد، أن الطفل تعرض للخطف صباح الأربعاء الماضي من قِبل مجهولين من أمام منزل جده، في أثناء عودته من الحضانة، مما دعا أجهزة الأمن إلى الاستنفار من أجل الوصول إلى الخاطفين وتحرير الطفل.

وأوضح أن مجهودات مكثفة من جهاز الأمن الوطني ومباحث القاهرة والأدلة الجنائية والمساعدات الفنية ساهمت في الوصول إلى الخاطفين، في عملية استغرقت 112 ساعة شارك فيها قرابة 132 ضابط شرطة ضمن 7 دوريات أمنية انطلقت لجمع معلومات عن الخاطفين وهواتفهم وتحديد هويتهم وتتبع خط سير السيارة التي استخدمت في تنفيذ الجريمة.

وأشار إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية والتحقيقات التي أجريت خلال الخمسة أيام الماضية، تردد خلالها عن وجود خلافات كثيرة بين جد الطفل الذي يعمل مسؤولًا عن الشؤون القانونية في أحد البنوك الخاصة الشهيرة، ورجال أعمال متعاملين مع البنك.

وتابع أبو سليمان: "هذه المعلومات أكدتها مصادر أمنية كشفت عن أن جد الطفل دفع مبلغ الفدية للخاطفين دون إخبار الأجهزة الأمنية، كما أنه لم يُفصح عن تفاصيل علاقته وخلافته فيما يخص وظيفته بالبنك الذي يعمل به".

واستطرد أبو سليمان: "القضية كانت صعبة ومعقدة لكن تعليمات القيادات الأمنية، أسفرت عن إعادة الطفل ومبلغ الفدية والقبض على بعض الخاطفين، ومازال هناك بعض المتهمين الهاربين تبحث عنهم الأجهزة الأمنية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" فيديوهات منوعه "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Clash Royale League: CRL West 2019 | Semana 5 Dia 1! (Português)
التالى Minnesota vs. New England - Rink 2