الارشيف / بِالْبَلَدِيِّ / فيديوهات / فيديوهات منوعه

أول تعليق من طفل الشروق عقب تحريره من قبضة خاطفيه -فيديو

أول تعليق من طفل الشروق عقب تحريره من قبضة خاطفيه -فيديو

08:09 م الأحد 08 يوليه 2018

كتب- حسن مرسي:

كشف هشام سامي، طفل الشروق الذي تم تحريره من الاختطاف، عن تفاصيل واقعة اختطافه حتى عودته إلى منزله سالمًا بعد أن نجحت قوات الأمن من تحريره فجر اليوم.

وقال الطفل المحرر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إنه لم يتعرض خلال فترة اختطافه التي تجاوزت خمسة أيام لأي نوع من أنواع العنف من قبل خاطفيه، مؤكدًا أن الخاطفين سمحوا له بمحادثة جده هاتفيًا أكثر من مرة.

وأضاف طفل الشروق العائد من الاختطاف، أن كان يقضي فترة احتجازه قصريًا في الصلاة، من أجل فك كربه وعودته سالمًا لذويه، متوجهًا بالشكر لقوات الأمن التي بذلت مجهودًا كبيرًا في عملية تحريره من قبضة خاطفيه.

تعود الواقعة إلى الاربعاء الماضي، بعد تلقي ضباط قسم الشروق بلاغًا، باختطاف الطفل هشام سامي من داخل سيارة ملك صديقة والدته، أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالفرار، بالقرب من منزل رئيس الوزراء السابق.

وتمكنت قوات الأمن من تحرير "طفل الشروق المختطف"، فجر اليوم، بعد تكثيف عدد من المأموريات بمشاركة 130 ضابطاً وفرد شرطة من 22 قسمًا، وإدارة بمديرية القاهرة، والأمن العام والمساعدات الفنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا