: ماهر شنودة القيادي بـ مستقبل وطن: المشاركة بانتخابات رئاسة الجمهورية بالخارج فاقت التوقعات

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:15 م

أوضح ماهر شنودة عضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن الموجود بدولة الكويت، أن مشاركة الجالية المصرية في الانتخابات الرئاسية وإدارتها قد شهدت إقبالا غير مسبوق.

الانتخابات الرئاسية في الخارج 

وقال شنودة، في بيان له إن القائمين على العملية الانتخابية  نجحوا في تنظيمها على الوجه الأمثل فى ظل الحرص من أفراد الجالية المصرية على الإدلاء بأصواتهم.

549.jpeg
ماهر شنودة القيادي بمستقبل وطن

وأكد شنودة أن هذا الإقبال والتوجه للتصويت لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي هو انعكاس طبيعي لشعب يقدر الجهد المبذول من قبله لوضع مصر فى مكانها وقدرها الطبيعي الدول على مستوى المنطقة وعلى الصعيد الدولي، وفى ظل أجواء مشحونة بالمخاطر ولاستكمال مرحلة الإصلاح الاقتصادي والتعمير القائمة. 

وقال: ورغم الصعوبات الجمة التي تواجهها مصر والمشهد السياسي المعقد إلا أن الموقف المصري في ظل قيادته أجبر الجميع على تقدير السياسة المصرية.

548.jpeg
الجالية المصرية


كما تابع: ولعل الموقف المصري في العدوان الغاشم على غزة قد مثل حجر الزاوية في إبراز الدور المحوري للسياسة المصرية.
وواصل: أما موقف حزب مستقبل وطن فهو معلن للكافة بالوقوف خلف القيادة الرشيدة للبلاد وخلف الدولة المصرية برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن نألوا جهدا لرفعة مصر وسمو مكانتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??